خاص تفاصيل علاقة المعلم بالوسط الفني..زوجته شقيقة فنانه وشارك كممثل – افاق عربية

حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني،يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ73،حيث يُعد واحدًا من أمهر مدربي منتخب مصر، فقد قاد المنتخب للفوز ببطولة أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية، بداية من عام 2006 وحتى عام 2010.

حياة المعلم كما يلقبه الجماهير لم تقتصر على الوسط الكروي فقط، بينما تطرقت للحياة الفنية، إذ تزوج من شقيقة فنانة شهيرة وشارك في أحد الأفلام.

ويستعرض “مصراوي”، أبزر المعلومات عن “حسن شحاتة” وعلاقته بالفن:
وُلد حسن شحاتة في 19 يونيو 1947،ولعب في نادي الزمالك، ونادي كاظمة والعربي في الكويت،حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 1970.
ظهر في مسلسل “بطل الدوري” عام 1980، كما ظهر في عدة أفلام منها: “العالمي”، وفيلم “واحد صفر”،وكان من المرشحين لفيلم “رحلة النسيان” ، تزوج من هدى رياض شقيقة الفنانة عايدة رياض، وأنجب منها كريم وإسلام.

وفي لقاء سابق له ببرنامج “فحص شامل”، علق على تقليد الفنان أحمد مكي له في فيلم “طير إنت”، مؤكدًا إن المشهد أعجبه ودخل في نوبة ضحك هيستيرية،و سألته المذيعة عن المعجبات وهل حدث معه موقف مماثل للمشهد الذي جسده “مكي”، إذ ظهر وهو يُلقي قبلة لإحدى الفتيات في المدرجات، ليرد “شحاتة”: “لأ محلصش معايا قبل كدا، لأني وأنا في الملعب مبكنش مركز في أي حاجة غير المباراة”.

قالت الفنانة عايدة رياض، إن حسن شحاتة وابنه كريم هما من وقفا جانبها خلال فترة مرضها: “في 2015 كان عندي كانسر في المثانة والحمد الله ربنا وقف جنبي، وحسن شحاتة وكريم كان راجل صغنن ربنا يخليه لأبوه وامه ولد جميل”.

#تفاصيل #علاقة #المعلم #بالوسط #الفنيزوجته #شقيقة #فنانه #وشارك #كممثل #محتوى #بلس

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top