سيد رجب لـ «افاق عربية»: «انتهيت من 19 بـ ومخفتش من هلباوي كيرة والجن»

سيد رجب لـ «افاق عربية»: «انتهيت من 19 بـ ومخفتش من هلباوي كيرة والجن»

تحدث النجم سيد رجب، من خلال تصريحاته لـ «أفاق عربية»، عن دوره في العمل السينمائي الملحمي «كيرة والجن»، وكشف أيضا عن أعماله المقبلة.
وكشف رجب، عن اعماله المقبلة: «حتى الآن لم اتعاقد على أعمال جديدة، ولكن انتهيت من تصوير فيلم 19 ب، مع الأستاذ أحمد عبدالله، ومعنديش فكرة عن موعد عرضه، وربنا يسهل ويدخل مهرجانات، ويارب يوفقنا».
وتابع سيد رجب، عن تجسيده لشخصية «الهلباوي»، في فيلم «كيرة والجن»: «مخفتش من تجسيد الشخصية»، وذلك بسبب عدم تعاطف الجمهور مع هذا الدور، لما فعله في أحداث العمل.


واستطاع «كيرة والجن»، تصدر إيرادات شباك التذاكر، موسم عيد الأضحى والذي مازال يعرض في دور العرض السينمائية، متخطي فيلم «بحبك» للنجم تامر حسني، وتذيل «عمهم» الترتيب.

وعلى الجانب وتنتمي أحداث فيلم «19 ب» عتصر الإثارة والتشويق، حيث يعيش حارس عقار كبير السن، بشكل روتيني في ڤيلا مهجورة، تركها أصحابهامنذ عدة عقود، حيث يقضي أحداث يومه في انعزال عن الشارع الخارجي المجنون، حتى يجد نفسه مجبراً، في ظرف غير حياته بالكامل.

والعمل من بطولة كلام من سيد رجب، وأحمد خالد صالح، وعبدالعزيز مخيون، ونبيل نور الدين، وناهد السباعي، وفدوى العابد، والفيلم من إخراج أحمد نادر، ومن إنتاج شركة «كلينك».