بيراميدز يتلاعب بالاهلي بثنائية فخر وتراوري

بيراميدز يتلاعب بالاهلي بثنائية فخر وتراوري

بيراميدز يتلاعب بالاهلي بثنائية فخر وتراوري

كتب_ عمر مغيب وتامر عبدالحليم

تلاعب أبناء تاكيس جونياس اليوناني بفريق النادي الأهلي خلال المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب الدفاع الجوي ضمن مبارايات الجولة ٢٥ من بطولة الدوري المصري وتغلب عليه بهدفين دون مقابل.

أحداث المباراة

بدأ الشوط الاول بخطورة لفريق بيراميدز الذي كاد ان يسجل الهدف الاول في الدقيقة ٤ من تسديدة صاروخية ارتطمت بالعارضة وارتدت إلى داخل الملعب ليبدء بيراميدز في السيطرة على المباراة بفضل تحركات وليد الكرتي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وكاد الكرتي ان يسجل هدف بعد تحويل كرة عرضية حولها برأسية رائعه ولكن الشناوي ينقذ الموقف.

في الدقيقة ٢٩ ومن خطأ دفاعي من محمد عبد المنعم  في إخراج الكرة من أمام منطقة الجزاء يحولها الكرتي برأسية رائعه إلى فخر الدين بن يوسف الذي سددها مباشرة على يمين الشناوي لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

أحداث الشوط الثاني.

علي نفس المنوال بدأ جونياس الشوط الثاني بضغط مبكر على دفاعات الأهلي لحرمان التواصل بين هط الوسط بقيادة السولية وحمدي فتحي وافشة وبين حسام حسن وأحمد عبد القادر وصلاح محسن وبالتالي لم نشاهد اي خطورة من هجوم الأهلي على مرمى أحمد الشناوي مع تألق على جبر  واسامة جلال وحسين السيد وأحمد توفيق.

كاد الأهلي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة ٦٠ بعد تسديدة صاروخية من حسام حسن تصدى لها أحمد الشناوي ببراعة وينقذ فريقة من هدف مؤكد.

في الدقيقة ٦٦ ومن خطأ كارثي من على معلول الذي أعاد الكرة ضعيفه إلى محمد الشناوي ليتمكن تراوري من استغلال الخطأ ويسجل على يمين الشناوي ليتقدم بيراميدز بهدفين دون مقابل لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز الذي رفع رصيده إلى النقطة ٥٣ يحتل بهما المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري فيما توقف رصيد النادي الأهلي عند النقطة ٤٨ يحتل بهما المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري.