آنا دي أرماس تكشف سبب انفصالها عن بن أفليك

آنا دي أرماس تكشف سبب انفصالها عن بن أفليك


كشفت النجمة الكوبية آنا دي أرماس، التي جسدت شخصية الأسطورة مارلين مونرو في فيلم Blonde، سبب انفصالها عن نجم هوليوود بن أفليك.

وقالت أرماس، في تصريحات لموقع ET، إن الاهتمام بعلاقتها العاطفية مع بن أفليك في ذلك الوقت كان "فظيعا" وعزز عدم رغبتها في مواصلة العيش بلوس أنجلوس.

وأضافت: "هذا هو أحد أسباب مغادرتي لوس أنجلوس، حيث أكد هذا الاهتمام فكرتي بأن هذا ليس المكان المناسب لي، أصبح الأمر مبالغًا فيه جدًا، لا يوجد مخرج، إنه دائمًا الشعور بأن لديك شيء مفقود، إنها مدينة تجعلك قلقًا دائمًا".

افاق عربية

وتعيش آنا دي أرماس، حاليًا في نيويورك مع صديقها بول بوكاداكيس، المدير التنفيذي في Tinder الذي التقت به عن طريق صديق مشترك أثناء فترة وباء فيروس كورونا، وأوضحت أنها نادراً ما تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام، مضيفة: "لقد حذفت تويتر منذ سنوات، وأتواجد على إنستجرام على فترات متباعدة".

وفي سياق متصل، كشفت آنا دي أرماس تفاصيل تجسيدها لشخصية النجمة الأمريكية المثيرة للجدل مارلين مونرو، موضحةً أن الفيلم سيكون مفاجأة للجميع وسيتطرق لمناقشة أحداث أكثر عمقًا في حياة مونرو.

افاق عربية

وتابعت: "سيكون الفيلم بالتأكيد على غير ما يتوقعه الناس، لا أعرف ما التوقعات التي تدور حوله، لكنه بالتأكيد سيكون شيئًا مفاجئًا للغاية، وسيكون أكثر عمقًا في مناقشة تفاصيل حياتها ورحلتها إلى أن أصبحت نجمة السينما في عصرها".

ولفتت إلى أنه على عكس كيم كارداشيان في حفل ميت جالا Met Gala، فإنه لم يتم استخدام أي من الملابس الحقيقية لمارلين مونرو في الفيلم، موضحةً: "لم نستخدم أي شيء حقيقي، لدينا فريق رائع من المصممين، وأعدنا صنع كل قطعة على غرار الأزياء التي كانت ترتديها مارلين مونرو، لكننا لم نمس أيًا من أغراضها الحقيقية".

وتحدثت آنا دي أرماس أيضًا عن تعاونها مع كريس إيفانز في فيلم الأكشن "Gray Man" على نتفليكس، بعد عملهما في فيلم "Knives Out"، مؤكدة أن العمل مع إيفانز يعد شيئًا ممتعًا بالنسبة لها، كما أن مستوى التدريب المطلوب لحركات الأكشن مختلف تمامًا عن دورها في فيلم جيمس بوند "No Time to Die".

افاق عربية

وأضافت: "لقد كان مستوى آخر من التدريب، بالنسبة لدوري في جيمس بوند، لم يكن لدي الوقت الكافي للاستعداد لها، لكنها أُنجزت بشكل جيد مع الشخصية، وبالنسبة لفيلم "Gray Man"، ما أردت فعله بهذه الشخصية مختلف تمامًا، حيث تطلب الأمر خبرة في الخلفية العسكرية، وكنت أرغب في الاستمرار في هذه العملية لكي أشعر بالثقة".

آنا دي أرماس تكشف سبب انفصالها عن بن أفليك

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

البنتاغون: إنشاء الميناء المؤقت في غزة يسير وفق المخطط.. تفاصيل | افاق عربية
البنتاغون: إنشاء الميناء المؤقت في غزة يسير وفق المخطط.. تفاصيل | افاق عربية

البنتاغون: إنشاء الميناء المؤقت في غزة يسير وفق المخطط.. تفاصيل | افاق عربية 
 
 يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. تعلم المزيد عن: سياسة الخصوصية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 …

للحفاظ علي صحة الأمعاء ..نصائح ذهبية
للحفاظ علي صحة الأمعاء ..نصائح ذهبية

تعد صحة الأمعاء محل اهتمام الأطباء، فمن المنتظر عام 2030 أن تنمو سوق مكملات الصحة الهضمية بنسبة تبلغ 8.68% سنويًا؛ وذلك نتيجة الي المشاكل التي تسببها الأنظمة الغذائية التي تعتمد على الأطعمة المصنعة، وتعد أمراض المعدة الحساسة أصبحت الأظهر في عصرنا هذا، لذلك قام أحد خبراء التغذية بتقديم النصائح الهامة…

إيلون ماسك يعترف بتعاطيه نوع من المخدرات.. ما هو؟
إيلون ماسك يعترف بتعاطيه نوع من المخدرات.. ما هو؟

أُثار الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، حالة من الجدل ولكن هذه المرة ليس بسبب التكنولوجيا أو السيارات، بل لاعترافه بتناول كميات صغيرة من نوع قوي من المخدرات. ما هو مخدر إيلون ماسك؟ في تصريحاته، أكد ماسك أنه يتناول 'الكيتامين' بكميات صغيرة مرة كل أسبوعين، ويشيد بفوائدها في تحسين حالته النفسية ومنع الاك…

محمد رمضان يحيي حفلين لعيد الفطر في الجونة ودبي
محمد رمضان يحيي حفلين لعيد الفطر في الجونة ودبي

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل عيد الفطر يوم 11 من شهر إبريل المقبل، داخل مدينة الجونة. كما يحيي حفلاً اخر في دبي بمناسبة عيد الفطر السعيد يوم 12 ابريل ??? JUST ANNOUNCED! Mohamed Ramadan to peform LIVE in Dubai!اقوى حفلة في دبي Get ready for a night of entertainment with the the acclaimed Egypt…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر