شيرين رضا تكشف عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية

شيرين رضا تكشف عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية

شدوى ممدوح

قالت الفنانة شيرين رضا إنها مشغولة حاليا باستكمال تصوير فيلم “بنات رزق”، بالإضافة إلى بعض الأعمال الأخرى التي ستقدمها خلال الفترة المقبلة.

وعن مصير فيلم “بنات رزق”، قالت ”رضا” خلال لقائها مع برنامج ”it’s show time ”: ”إحنا كلنا مشغولين، عندنا مشاريع تانية صورنا جزء منها ولسه مكملناش الجزء التاني، فإحنا راكنين فيلم بنات رزق على جمب شوية”.

نرشح لك: محمد رمضان يكشف تفاصيل فيلمه الجديد “عالزيرو”

 

تابعت: ”فيلم تحت تهديد السلاح خلاص خلص وأنا طالعة فيه بدور زوجة وأم، وكنت بدأت أصورفيلم في عز الضهر مع مينا مسعود السنة اللي فاتت بس حصلت حاجات اضطرتنا نوقف عشان مينا كان عنده شغل برا بس الشهر ده هنبدأ نكمل الفيلم”.

يذكر أن فيلم “في عز الضهر” كانت قد بدأت الفنانة شيرين رضا تصويره السنة الماضية، ويشاركها البطولة مينا مسعود وإيمان العاصي وميرنا نور الدين ومحمود حجازي وتأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

على صعيد آخر كشفت الفنانة شيرين رضا، عن تفاصيل فيلم “الملحد”، وفيلم “القاهرة مكة”، خلال لقائها في برنامج “Mbc Trending” على شاشة Mbc4″”، وقالت إن فيلم “الملحد” يشير إلى الخطوات التي تؤدي إلى الإلحاد، لافته: “القصة حلوة أوي.. مش سهل إن البني أدم يجي يقولك أنا ملحد، فهو عشان يوصل إنه يقول أنا ملحد دي بتاخد خطوات كتير جدا، احنا مش بنتكلم عن الإلحاد بنتكلم عن الخطوات اللي ممكن توصل بني أدم للإلحاد”، والفيلم من بطولة محمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وتارا عماد وأحمد حاتم وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

كما يشار إلى أن شيرين رضا، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “شغل في العالي”، وهو من بطولة فيفي عبده، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور، ومن سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، يتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا.