دياب يكشف لـ”النهار العربي” كواليس جدل أغنيته الجديدة “ياتي ياتي”

دياب يكشف لـ”النهار العربي” كواليس جدل أغنيته الجديدة “ياتي ياتي”

أثار الفنان المصري دياب حالة من الجدل؛ خلال الساعات الماضية، بعدما طرح أحدث أغنياته، التي تحمل اسم “ياتي ياتي”، عبر موقع “يوتيوب”، من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب، وتوزيع توما، حيث ظهر فيها دياب بـ”لوك مختلف”.

 

وأثارت كلمات الأغنية حالة واسعة من الجدل، كما تصدرت ترند التواصل الاجتماعي، لكلماتها الجديدة على الجماهير، الذين أعربوا عن دهشتهم من كلماتها، بخاصة كلمة “ياتي ياتي”، التي جاءت جديدة، غير مألوفة.

 

وتواصل “افاق عربية العربي” مع دياب، لمعرفة رده على حالة الجدل ودهشة البعض من كلماتها، وأيضاً اسمها، حيث أكد أنه دائماً ما يحب اختيار الأغنيات المختلفة، التي تحمل كلمات جديدة… كما أنه سعيد بردود فعل الجمهور على الأغنية الجديدة، موضحاً أنه قدم قبل أغنية “ياتي ياتي”، أعمالاً كثيرة لها أسماء جديدة وغريبة، أبرزها “عو عو”.

 

وأضاف: “الأمر ليس جديداً، كما لم أشعر بتخوف قبل غنائها لأنني من قبل قدمت أغنيتي الشهيرة (عو عو)، حيث لاقت نجاحاً كبيراً، فالفكرة تكمن في أنني أعجب بأي أغنية تحمل خفة ظل وروحاً جميلة، ثم أقرر غناءها من دون تفكير.

 

وعن مشاركته قريباً في أعمال جديدة، أكد أن هناك عروضاً كثيرة يتلقاها خلال الفترة الحالية، لكن جميعها في مرحلة القراءة، حيث لم يستقر على عمل بعينه.

 

ويشارك دياب في فيلم “السرب”، إلى جانب النجم أحمد السقا، الذي تم الانتهاء من تصويره منذ أسابيع، حيث يجسد خلاله شخصية رجل يدعى العقرب.

 

“السرب” من بطولة: أحمد السقا، قصي خولي، شريف منير، دياب، مع مجموعة من ضيوف الشرف منهم: آسر ياسين، محمود عبد المغني، كريم فهمي، أحمد حاتم، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج وأحمد نادر جلال، وإنتاج “سينرجي”.