«على غرار محمد رمضان».. إليسا ووائل كفوري يحييان حفلاً غنائياً بـ تركيا

«على غرار محمد رمضان».. إليسا ووائل كفوري يحييان حفلاً غنائياً بـ تركيا

يحييان كل من المطربة إليسا والمطرب وائل كفورى حفلاً غنائيًا، في أسطنبول بتركيا الشهر المقبل 13 أغسطس، ويقدمان خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يحبها ويتفاعل معها الجمهور.


ونشرت الشركة المنظمة تفاصيل الحفل، وتفاعل عدد كبير من متابعيهما بعد نشر الصورة وموعد ومكان الحفل، والبعض الآخر من الجمهور انتقدهما بسبب حفلتهما جاءت بعد حفل غنائي الفنان «محمد رمضان»، والذي أقام حفل منذ أيام قليلة بـ تركيا في مدرّج “توركسال وادي إسطنبول”.ضا

«على غرار حفل محمد رمضان».. إليسا ووائل كفوري يحييان حفلاً غنائياً بـ تركيا

 

أخر حفلات وائل كفوري بقطر

و على سياق آخر قد احيى وائل كفوري حفلاً غنائيًا فى قطر الجمعة الماضية، ويعتبر هذا الحفل هو الثانى له فى قطر بعد أن تألق فى حفله الأول هناك شهر مايو الماضى، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول العربية، بمناسبة موسم الصيف.

أخر أعمال إليسا 

واحتفلت النجمة إليسا مؤخرا ، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد “من أول دقيقة”، إلى 150 مليون مشاهدة، وكتبت عبر حسابها الشخصي موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلة:” 150 مليون في هذا الوقت القصير تجاوز توقعاتي بكل الطرق الممكنة لا شيء ولا أحد يستطيع أن يقف في طريق سعادتي في هذه اللحظة”.

كما احتفلت أيضًا إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها الشخصي على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من متابعيها عبر حسابها على تويتر متمنين لها المزيد من النجاح والتألق.