تكرر ظهورهما معاً رغم انفصالهما… هل ستعود غادة عادل إلى مجدي الهواري؟

تكرر ظهورهما معاً رغم انفصالهما… هل ستعود غادة عادل إلى مجدي الهواري؟

تصدّر اسم الفنانة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري، منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث مرة أخرى، عقب اجتماعهما مجدداً في احتفالية تخرج ابنهما عبد الله في المدرسة، خلال الساعات الماضية.

 

الثنائي نشر مجموعة من الصور الخاصة بالاحتفالية عبر صفحاتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث لفت ظهورهما معاً أنظار الجمهور، الذي بات يتساءل عن إمكانية عودتهما مرة أخرى.

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى، التي يثير فيها ظهور الثنائي جدلاً عقب انفصالهما، إذ أثار كلاهما الجدل ذاته، منذ أشهر عندما أطلا معاً عبر أحد البرامج التلفزيونية.

 

وأثار الجدل نشر الهواري وقتها، صورته، يحمل طليقته بين يديه، من كواليس الحلقة، في جلسة تصوير غير معتادة بحالات الانفصال، كما بدت الأجواء بينهما  رومانسية، ما أثار دهشة متابعيهما، كما رجّح البعض أن صورتهما تدل إلى وجود فرصة لعودة الحياة معاً.

 

كما أثارت الحلقة التي جمعتهما جدلاً، فرغم أن لقاءهما وقتها كان مملوءاً بالاعترافات المهمة، فإن الجمهور ركّز على اعترافه بأنه لا يزال يحبها، مشترطاً على أي زوجة يرتبط بها مستقبلاً أن تتقبل حبه لها.

 

ورداً على سؤالها: “لماذا لم تتزوج بعد طلاقنا؟”، أجاب الهواري: “هل أنا مجنون. أنا عندي شروط في الزواج الثاني، هل الزوجة الثانية ستتقبل أنني لا أزال أحبك؟… أنتِ غالية عندي وأم أولادي، لذا سأقول هذا الشرط للمرأة التي أريد أن أتزوجها”.

 

وانتشرت حينها منشورات عدة من قبل محبيهما يطالبونهما بالعودة من جديد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا الأمر رد عليه الهواري في وقت سابق عبر “افاق عربية العربي”، فقال: “أود أن أوجّه رسالة لكل الجماهير، المحبين لي أنا وغادة، أنتم على رأسي بكل تأكيد، كلمتي لهم هي أن يكثفوا دعواتكم”.