نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022 | رابط الاستعلام والأوراق المطلوبة

نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022 | رابط الاستعلام والأوراق المطلوبة


كتب : افاق عربية

يواصل أولياء الأمور البحث عن نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022 للمدارس الحكومية، والتجريبية، حيث يرغبوا في التعرف على موعد إعلان نتائج تنسيق القبول بالمدارس المختلفة، ليبدؤوا في تجهيز الأورق الخاصة بالتقديم بالمدارس.

حيث انتهت وزارة التربية والتعليم الفني، من استقبال طلبات الالتحاق الإلكتروني لـ الصف الأول الابتدائي، ورياض الأطفال، يوم 30 يونيو 2022، بعد إتاحة التسجيل لنحو شهر.

ويرصد "افاق عربية"، رابط الاستعلام عن نتيجة تقديم رياض الأطفال حكومي 2022، والأوراق اللازمة، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

حالة وفاة وغش واغماءات .. حصاد امتحانات "الجيولوجيا" و"التفاضل" و"علم النفس" اليوم

طارق شوقي بمقر منظمة اليونسكو بالعاصمة الفرنسية لمناقشة الوضع العالمي للتعليم

نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022

تتصدر نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022 للمدارس الحكومية، والتجريبية، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب العديد من الآباء الذين قاموا بالتسجيل الإلكتروني لأبنائهم، في التعرف على نتائج التنسيق الخاصة بالأمر.

وأشارت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة تقديم رياض الأطفال حكومي 2022، سوف تكون متاحة عقب الانتهاء من إعداداها، عبر المنصة الخاصة بالتسجيل الإلكتروني لـ رياض أطفال.

نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022رابط نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022

يعد رابط نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، مع رغبة مئات الآلاف من العائلات المصرية، في الاستعلام عن نتائج التنسيق الخاصة بالقبول بالمدارس الحكومية.

ويتمكن أولياء الأمور، من التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني، الخاص بهذا الغرض، من هنــا.

موعد إعلان نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022

يزداد البحث عن موعد إعلان نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022، حيث يرغب قطاع عريض من أولياء الأمور، في الاستعلام عن نتائج تنسيق القبول في المدارس الحكومية، والتجريبية.

ولم تعلن وزارة التربية والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022، حيث تقوم الوزارة بإعدادها في الوقت الجاري.

وأشارت وزارة التربية والتعليم الفني، عن أهمية ألا يقل عمر الطلاب عن 4 سنوات، ولا يزيد عن 6 سنوات، على أن يتم التنسيق بين الطلاب وفقًا للموقع الجغرافي.

الأوراق اللازمة لـ تقديم رياض الأطفال 2022

- شهادة ميلاد مميكنة للطالب، و3 صور ضوئية منها.

- صورة بطاقة الوالدين.

- 3 صور من بطاقة ولي الأمر، ورقم التليفون الخاص به.

- إثبات السكن " إيصال غاز أو كهرباء أو ماء".

- طوابع بريد " 75 جنيه"،بالإضافة إلى 2 جنيه دمغة.

- 5 أظرف بريد.

- ملف التقديم.

- التسجيل الالكتروني

نتيجة تقديم رياض الأطفال 2022 | رابط الاستعلام والأوراق المطلوبة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

دعاء وداع شهر رمضان المبارك2024.. وداعاً رمضان وإن كان بالعمر مُلتقي فلنلتقي بأحسن حال
دعاء وداع شهر رمضان المبارك2024.. وداعاً رمضان وإن كان بالعمر مُلتقي فلنلتقي بأحسن حال

يبحث المسلمين في أنحاء الوطن العربي عبر محركات جوجل عن دعاء وداع شهر رمضان المبارك 2024، وذلك اليوم الثلاثاء 9 أبريل هو أخر يوم في شهر رمضان، يحرص المسلمين على الدعاء في أخر يوم من رمضان لله سبحانه وتعالى أنه يبلغهم إياه رمرة أخرى في أحسن حال ويتقبل منهم صالح الأعمال، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري…

سلمى رشيد: "نقدر ما نخرجش أغنية 4 سنين ومنين ندوز من حدا شي واحد يقول واو سلمى رشيد"
سلمى رشيد: "نقدر ما نخرجش أغنية 4 سنين ومنين ندوز من حدا شي واحد يقول واو سلمى رشيد"

لايف ستايل موقع افاق عربية - غالية نشر بتاريخ:  ٢٦ نيسان ٢٠٢٤  أثارت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، جدلا واسعا بعد تصريحات أدلت بها خلال مرورها ضيفة على برنامج 'أما بعد'، الذي يقدمه المذيع، أحمد ولاد صالح على إذاعة 'راديو بلوس'.وفي تعليقها على مفهوم الفنان الناجح، قالت سلمى رشيد في التصريح الذي انتشر …

بدرية طلبة تكشف أسباب عدم حضور شريهان حفل زفاف ابنتها
بدرية طلبة تكشف أسباب عدم حضور شريهان حفل زفاف ابنتها

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن أسباب عدم حضور الفنانة شريهان حفل زفاف ابنتها سلمى الذي كان في قاعة بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، منذ أيام.ونشرت بدرية طلبة صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» لرسالة شريهان لها، قائلة: «أهلا بحبيبتي الجميلة المحترمة والغالية في قلبي جدا، والله…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر