حسن شاكوش يعتذر لـ مدين بعد اتهامه بسرقة لحن “حاجة مستخبية”

حسن شاكوش يعتذر لـ مدين بعد اتهامه بسرقة لحن “حاجة مستخبية”

سالي فراج

اعتذر حسن شاكوش مغني المهرجانات للملحن محمد مدين، بعد اتهامه له بسرقة لحن أغنية “حاجة مستخبية” للفنان محمد حماقي من الأغنية التركية “Haddinden Fazla” للفنانة “Ebru Yaşar”.

كتب “شاكوش” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “مساء الخير، أنا طالع عشان أعتذر وأتأسف لأخويا وصديقي الملحن العبقري مدين، أنا كنت فاهم غلط واتضحلي الحقيقة أن لحن أغنية حاجة مستخبية اللي من إبداعه فعلا مش زي ما أنا كنت معتقد”.

نرشح لك: عمر كمال عن أزمة حسن شاكوش وحذف “بنت الجيران”: اتحرجت

 

أضاف: “عشان كده كان لازم أطلع وأدي الحقوق لأصحابها وأعتذر عن اللي صدر مني، شكرا ليكم وأتمنى محدش يزعل مني سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقي، أشوفكم على خير”.

حسن شاكوش

كان حسن شاكوش مغني المهرجانات، قد علق على أزمته مع الفنان محمد حماقي، بسبب لحن أغنية “بنت الجيران” الذي اتهمه بسرقته من لحن أغنيته “حاجة مستخبية”.

قال “شاكوش” خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، إن المشكلة انتهت بالنسبة له كما أنهم عرضوا تقاسم الأرباح مع الشركة المسئولة عن أعمال محمد حماقي.

وأوضح أنه اكتشف فيما بعد أن لحن الأغنية مقتبس من لحن أغنية تركية، معلقا: “اللي أنا اكتشفته بعدين إن اللحن أصلا مسروق من أغنية تركية”.