حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022 أصبح على الأبواب… وهذه كل التفاصيل حوله

حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022 أصبح على الأبواب… وهذه كل التفاصيل حوله

بعد غياب 3 سنوات عن انتخاب ملكة جمال لبنان، ها هو العدّ العكسي قد بدأ لعرض حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022، والذي تنظّمه قناة الـLBCI بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية وذلك في مساء الأحد في 24 يوليو 2022. في ما يلي، إليكِ كل الأسئلة التي قد تخطر في بالكِ حول هذا الحفل المرتقب.

متى حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022؟

انتخاب ملكة جمال لبنان 2022، الحدث الثقافي الذي طال انتظاره بعد التوقف عنه لـ3 سنوات، نتيجة الأوضاع الصحية والاقتصادية التي مرّت بها البلاد، سيعود في 24 يوليو 2022. في هذه العودة سيعكس حفل انتخاب ملكة جمال لبنان هوية بلد الحداثة، الأناقة، الفن والترفيه وسيحمل رسالة عنوانها الأمل الدائم بنهوض لبنان. من هنا، وتحت شعار “اشتقنا نحتفل بجمال لبنان” تمّ عرض حملة إعلانية تمهّد لعودة هذا الحفل مع تسليط الضوء على أبرز المعالم السياحية في لبنان، وذلك في ظلّ التعاون بين قناة الـLBCI ووزارة السياحة في لبنان. 

أين سيُقام ويُعرض حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022؟

سيقام هذا الحدث الجمالي والثقافي المُنتظر في مُجمّع الفورم دو بيروت Forum de Beyrouth في لبنان. أمّا لكل مَن يرغب بمتابعة هذا الحفل، فسيتمّ نقله حصرياً ومباشرةً على قناة الـLBCI. كما يمكن مشاهدة الحمل على الموقع الالكتروني الخاص بالقناة وعلى تطبيق Apple TV.

مَن سيقدّم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022؟

كما تعوّدنا في السنوات السابقة، يقوم كل عام أحد الإعلاميين البارزين في تقديم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان. هذا العام، ستقّدم إيميه صيّاح حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022.

مَن سيُحيي حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022؟

النجمة التي ستحيي حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022 هي نانسي عجرم.

مَن هنّ المشتركات في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022؟

تمّ اختيار الفتيات المشاركات في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022، وذلك من قِبل لجنة متخصصة، اتّبعت معايير عالمية لتحديد جمال الوجه والجسم بالإضافة إلى أخذ التحصيل العلمي الجامعي والثقافة وغيرها من التفاصيل في عين الاعتبار أيضاً. لكن لم يتمّ الإعلان بعد عن أسماء أو صور المشتركات.