جوني ديب بصحبة “امرأة مجهولة” في إيطاليا (صور)

جوني ديب بصحبة “امرأة مجهولة” في إيطاليا (صور)

نشرت صحيفة “الديلي ميل” صوراً للنجم العالمي جوني ديب بصحبة امرأة مجهولة رجح البعض أن تكون حبيبته، وذلك بعد فترة وجيزة من انتشار الإشاعات حول علاقته بمحاميته كاميل فاسكيز.

 

وفي التفاصيل، التقطت عدسات الكاميرا صوراً لديب برفقة “فتاة مجهولة” لحظة وصوله إلى التمرين على مسرح “Arena Santa Giuliana” في إيطاليا تحضيراً للمشاركة في مهرجان “Umbria Jazz“.

 

 

 

وأطل النجم الشهير بأسلوبه المعتاد وإكسسواراته مع عدد كبير من العقود والخواتم والأساور لهذا الحدث.

 

 

وظهر ديب يبتسم في الصورة إلى جانب الحسناء التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين رجحوا أن تكون حبيبته الجديدة أو صديقة مقربة.

 

 

ويبدو أن هذه الفتاة التي لقبت من قبل وسائل الإعلام بـ “المجهولة” ستكون في محط اهتمام كثيرين بعد محامية الفنان، كاميلا فاسكيرز.

 

ورغم أن جمهور ديب تمنى أن تربطه علاقة غرامية بفاسكيرز إلا أن وسائل الإعلام أكدت أن الانسجام بينهما واللقطات التي انتشرت بكثرة لهما معاً لا تعكس سوى عمق صداقتهما.  

 

 

وفي أحدث ما تداوله الجمهور أخيراً، انتشر فيديو للقاء جوني ديب بحبيب فاسكيرز. وظهر جوني يلقي التحية عليه ومن ثم يحتضنه.

 

 

ويشار إلى أن صحيفة “الديلي ميل” كشفت أخيراً عن هوية حبيب فاسكيرز، إدوارد أوين. وهو مدير تنفيذي ناجح تلقى تعليمه فى كامبريدج وعمل في مجال العقارات في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا ويشغل الآن منصب المدير التنفيذي لفرع لندن في شركة “WeWork” الأميركية للعقارات. وأشارت الصحيفة الى أن الثنائي التقى في لندن عام 2021 في مطعم ذي كاو الراقي.