هنا الزاهد: تامر حسني كان لازم يشوف لبسي قبل كل مشهد.. وغيرت لون شعري لما قالي أنه مش لايق عليا

هنا الزاهد: تامر حسني كان لازم يشوف لبسي قبل كل مشهد.. وغيرت لون شعري لما قالي أنه مش لايق عليا


عبرت الفنانة هنا الزاهد عن مدى اندهاشها وسعادتها بردود فعل الجمهور على فيلم «بحبك»، المشارك في موسم عيد الأضحى المبارك 2022.

googletag.enableServices(); googletag.pubads().setForceSafeFrame(false);

googletag.pubads().setCentering(true); googletag.pubads().setCookieOptions(0);

googletag.display('..-gpt-ad-1640709488857-0');

});

وقالت هنا الزاهد في مداخلة مع المذيعة لينا الطهطاوي ببرنامج «كلاكيت» المذاع عبر فضائية نجوم إف إم : «أنا مخضوضة أوي أنا الناس بتبعلي رسايل على الانستجرام وهما بيعيطوا على الفيلم في السينما، الحمد الله على رد الفعل الرهيب اللي شايفاه من الناس، كنت طبعا متوقعة لإن تامر حسني عنده جمهور كبير جدا في الوطن العربي كله».

وأضافت: «تامر كـ مخرج غير خالص، وكان لازم يبص على اللبس ويوافق عليه قبل كل مشهد، وخلاني أغير لون شعري علشان أكون لايقة على الدور، وأكون شكلي أكبر من سني، وبجد فخورة جدا بإني كنت جزء من الفيلم، وأنا من جمهور تامر من زمان وهو مطربي المفضل، وصاحب الفضل علي من بدايتي، وهو اللي قدمني في الدراما سنة 2014 في مسلسل فرق توقيت، وكان وشه حلو على شغلي، وأول بطولة عملتها في 2020 كان أول واحد بارك لي».

قصة فيلم «بحبك» لـ تامر حسني وهنا الزاهد

تتسم قصة الفيلم بالتشويق والرومانسية الممزوجة بالكوميديا والدراما، حيث تدور الأحداث حول حياة رجل يقع في حب فتاتين لكل منهما شخصية مختلفة عن الاخرى، وجمال مختلف، ويعيش هذا الرجل قصتين حب بكل معانيهما مع الأثنتن دون أن شعر واحدة منهما، ولكن في الأخير ينفضح أمره، وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني، وبطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، وعالية راشد، ويعتبر الفيلم أول تجارب تامر الإخراجية.

يعتبر الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وتامر حسني، وذلك بعد أن ألتقيا للمرة الأولى في مسلسل “فرق توقيت” مع الفنانة نيكول سابا، الذي  عرض عام 2014.

فيلم بحبك 

جديرًا بالذكر أن فيلم بحبك، من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل عددًا من نجوم الفن من بينهم: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد.

هنا الزاهد: تامر حسني كان لازم يشوف لبسي قبل كل مشهد.. وغيرت لون شعري لما قالي أنه مش لايق عليا

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر