هنا الزاهد: تامر حسني كان لازم يشوف لبسي قبل كل مشهد.. وغيرت لون شعري لما قالي أنه مش لايق عليا

هنا الزاهد: تامر حسني كان لازم يشوف لبسي قبل كل مشهد.. وغيرت لون شعري لما قالي أنه مش لايق عليا

عبرت الفنانة هنا الزاهد عن مدى اندهاشها وسعادتها بردود فعل الجمهور على فيلم «بحبك»، المشارك في موسم عيد الأضحى المبارك 2022.


وقالت هنا الزاهد في مداخلة مع المذيعة لينا الطهطاوي ببرنامج «كلاكيت» المذاع عبر فضائية نجوم إف إم : «أنا مخضوضة أوي أنا الناس بتبعلي رسايل على الانستجرام وهما بيعيطوا على الفيلم في السينما، الحمد الله على رد الفعل الرهيب اللي شايفاه من الناس، كنت طبعا متوقعة لإن تامر حسني عنده جمهور كبير جدا في الوطن العربي كله».

وأضافت: «تامر كـ مخرج غير خالص، وكان لازم يبص على اللبس ويوافق عليه قبل كل مشهد، وخلاني أغير لون شعري علشان أكون لايقة على الدور، وأكون شكلي أكبر من سني، وبجد فخورة جدا بإني كنت جزء من الفيلم، وأنا من جمهور تامر من زمان وهو مطربي المفضل، وصاحب الفضل علي من بدايتي، وهو اللي قدمني في الدراما سنة 2014 في مسلسل فرق توقيت، وكان وشه حلو على شغلي، وأول بطولة عملتها في 2020 كان أول واحد بارك لي».

قصة فيلم «بحبك» لـ تامر حسني وهنا الزاهد

تتسم قصة الفيلم بالتشويق والرومانسية الممزوجة بالكوميديا والدراما، حيث تدور الأحداث حول حياة رجل يقع في حب فتاتين لكل منهما شخصية مختلفة عن الاخرى، وجمال مختلف، ويعيش هذا الرجل قصتين حب بكل معانيهما مع الأثنتن دون أن شعر واحدة منهما، ولكن في الأخير ينفضح أمره، وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني، وبطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، وعالية راشد، ويعتبر الفيلم أول تجارب تامر الإخراجية.

يعتبر الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وتامر حسني، وذلك بعد أن ألتقيا للمرة الأولى في مسلسل “فرق توقيت” مع الفنانة نيكول سابا، الذي  عرض عام 2014.

فيلم بحبك 

جديرًا بالذكر أن فيلم بحبك، من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل عددًا من نجوم الفن من بينهم: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد.