حالة الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. "ارتفاع كبير في الحرارة المحسوسة"

حالة الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. "ارتفاع كبير في الحرارة المحسوسة"


افاق عربية

تتصدّر حالة الطقس غدا قائمة اهتمام المواطنين في مصر، نظرا للارتفاع المضطرد في درجات الحرارة.

ونرصد خلال التقرير تطورات الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة، خلال الثلاث أيام المُقبلة، وفقاً لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا الثلاثاء.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة

موضحةً الفرق بينهما.. الأرصاد تحدد درجتي الحرارة الطبيعية و"المحسوسة في الظل" (فيديو)

حالة الطقس اليوم الاثنين 18/7/2022.. شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا

أشار خُبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 19 يوليو 2022 إلى الأحد 24 يوليو 2022. يستمر خلالها طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية. معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

من ناحية أخرى أكد الخبراء أن الرياح تنشط على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

حالة الطقس في مصر

الطقس غدا وفي 3 أيام

أكد خُبراء هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من "2:3" درجة مئوية. كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

أما بشأن طقس الثلاثاء 19 يوليو والأربعاء 20 يوليو، من المتوقع أن تنشط الرياح على سواحل البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من "1.5: 2.5" متر.

الطقس غدا

درجات الحرارة غدا

نستعرض خلال السطور التالية درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة غدا الثلاثاء الموافق 19 يوليو. على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء :

القاهرة والوجه البحرى العظمى 36 -المحسوسة 39

الوجه البحرى العظمى 32-المحسوسة 35

جنوب سيناء العظمى 38-المحسوسة 41

شمال الصعيد العظمى 37-المحسوسة 39

جنوب الصعيد العظمى 41-المحسوسة 43

الطقس غدا

وتوقعت الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدا استمرار طقس شديد الحرارة، رطب على القاهرة الكبرى ومناطق الوجه البحري وجنوب البلاد ومعتدل الحرارة على كافة الأنحاء. مع نشاط الرياح على بعض المناطق والذي يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا. كما تنشط الرياح على سواحل البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. "ارتفاع كبير في الحرارة المحسوسة"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر