التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022 من أهم عمليات البحث، وذلك من خلال موقع https:/ /preinscription.mdn.dz/ المنصة الوطنية بالجزائر، التي فتحت باب التسجيل والتقديم الأولي، في صفوف الجيش الوطني الشعبي بالجزائر، وتم الإعلان عن فتح التسجيل للحاصلين على شهادة البكالوريا، وكما نعلم أن النتائج ظهرت منذ بضعة أيام، مما يعني إقبال كبير من جانب الطلاب، للتقديم في صفوف الجيش الجزائري الشعبي، ونتابع الأخبار التي تهم القارئ.

والتقديم لكافة الجزائريين، الحاصلين على لسانس أوماستر، ولكن بشروط معينة، السن لابد أن يتراوح بين 18 وحتى 21 عام، والمترشحين الحاملين على شهادة البكالوريا، يكون المعدل يساوي أو يفوق 12/ 20، ويضاف لسن 19 عدد السنوات اللازمة للحصول على الشهادة المطلوبة، وذلك لفئة السن 19 عام، والمترشحين الحائزين على شهادة جامعية يتابعوا هذا الأمر.

التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022

تابع هذا الرابط، وهو رابط التقديم والتسجيل في الموقع الإلكتروني للتسجيل في صفوف الجيش الشعبي، ولابد أن يكون المتقدم لائق طبي وبصحة جيدة، وأن يكون أعزب، ويضاف للموقع العديد من الخدمات، مثل تجنيد أشبال الأمة، وتجنيد الطلبة ضباط الصف المتعاقدين، وتجنيد الطلبة الضباط العاملين على أساس الشهادة.

https:/ /preinscription.mdn.dz/

الملف الأولي للتجنيد يمكنكم متابعته، وذلك عبر إستمارة الإستعلامات المباشرة، ونسخة من الشهادة المطلوبة، وصورة شمسية، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية، وتابع الملف pdf بعد عملية التسجيل، وقم بحفظ الملف pdf وقم بطباعته إن أمكن لتقديمه بعد ذلك للجهات المختصة كدليل على التسجيل الإلكتروني في الموقع المختص.

تابع الخدمات الأخرى بالموقع، وهي تجنيد أشبال الأمة، وتجنيد الطلبة ضباط الصف المتعاقدين، وتجنيد الطلبة رجال الصف المتعاقدين، بالإضافة إلى التجنيد المباشر للطلبة الضباط العاملين.