بـ «صورة جديدة».. ماذا يقصد تامر حسني بـ هانت أوي؟

بـ «صورة جديدة».. ماذا يقصد تامر حسني بـ هانت أوي؟

نشر الفنان تامر حسني صورة جديدة له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من داخل سيارته وشوق جمهوره لعمل فني جديد يقوم بتحضيره الأيام القادمة.


وكتب على الصورة معلقاً: «هانت أوي»، وانهالت التعليقات على الصورة بـ أنهم منتظرين، وخمن الكثير أنه يقصد أغنية «عشأنجي»، التي قد روج لها من قبل عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور  والفيديوهات القصيرة «انستجرام».

آخر أعمال الفنان تامر حسني

فيلم بحبك آخر أعمال الفنان تامر حسني تتسم قصة الفيلم بالتشويق والرومانسية الممزوجة بالكوميديا والدراما، حيث تدور الأحداث حول حياة رجل يقع في حب فتاتين لكل منهما شخصية مختلفة عن الاخرى، وجمال مختلف، ويعيش هذا الرجل قصتين حب بكل معانيهما مع الأثنتن دون أن شعر واحدة منهما، ولكن في الأخير ينفضح أمره، وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني، وبطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، وعالية راشد، ويعتبر الفيلم أول تجارب تامر الإخراجية.

يعتبر الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وتامر حسني، وذلك بعد أن ألتقيا للمرة الأولى في مسلسل “فرق توقيت” مع الفنانة نيكول سابا، الذي  عرض عام 2014.

فيلم بحبك 

جديرًا بالذكر أن فيلم بحبك، من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل عددًا من نجوم الفن من بينهم: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد.