حالة الطقس غدا.. أجواء شديدة الحرارة وتحذيرات من الشبورة المائية

حالة الطقس غدا.. أجواء شديدة الحرارة وتحذيرات من الشبورة المائية

افاق عربية
نرصد حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.
وتتصدّر حالة الطقس غدا قائمة بحث المواطنين في مصر، نتيجة الموجة الحارة التي تشهدها البلاد وتزيد من الشعور بالحرارة، إذ تزداد درجات الحرارة المحسوسة بحوالي درجتين إلى ثلاثة عن درجات الحرارة المُعلنة.
حالة الطقس غدا

«الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس غدًا الأربعاء

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19-7-2022 شديد الحرارة

ارتفاع درجات الحرارة.. تفاصيل الطقس بمحافظة الأقصر اليوم

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا والمتوقعة من الأربعاء 20 يوليو إلى الإثنين 25 يوليو 2022. بأن يستمر الطقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.
الطقس غدا على القاهرة
الطقس غدا.. الموجة الحارة

توقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدا استمرار الموجة الحارة على مدار اليومين المُقبلين، والتي تتشبب في حدوث الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة. مُناشدين المواطنين بضرورة توخي الحذر أثناء السفر على هذه الطرق.
ونصحت الهيئة المواطنين بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس في ظل الموجة الحارة فترات الظهيرة، مع تناول المزيد من المياه والابتعاد عن أشعة الشمس، ومتابعة تفاصيل حالة الطقس غدا في مصر.
حالة الطقس غدا
الطقس غدا.. الشبورة المائية

توقع خُبراء الهيئة حدوث شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.
بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من “2:3” درجة مئوية. – التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.
الطقس غدا .. حركة الأمواج
من المتوقع أن تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
وبشأن حالة الطقس غذا الأربعاء 20 يوليو: تنشط الرياح على سواحل البحر المتوسط مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من 1.5 إلى 2.5 متر.
الطقس غدا وجه بحري
درجات الحرارة غدا :
نستعرض خلال السطور التالية درجات الحرارة المتوقعة غدا على أنحاء الجمهورية.. كما يلي:
العظمى على القاهرة الكبرى 36
العظمى على الوجه البحرى 32
العظمى على جنوب سيناء 38
العظمى على شمال الصعيد 37
العظمى على جنوب الصعيد 43
درجات الحرارة المحسوسة :
درجات الحرارة المحسوسة على القاهرة الكبرى 38 درجة مئوية خلال ساعات النهار.
درجات الحرارة المحسوسة على السواحل الشمالية 35 درجة مئوية.
درجات الحرارة المحسوسة على شمال الصعيد 41 درجة مئوية.
درجات الحرارة المحسوسة على جنوب سيناء 41 درجة مئوية.
درجات الحرارة المحسوسة على جنوب الصعيد 43 درجة مئوية.
الطقس غدا
نواصل عرض خدمة الطقس غدا والآن على مدار اليوم ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي يبحث عنها المواطنين. ويمكنك متابعة خدمات الطقس (من هنـــــــا).
الطقس غدا