كيفية معرفة الشريك السابق أنه ما زال مهتم بكِ… 7 علامات قد تشير إلى ذلك

كيفية معرفة الشريك السابق أنه ما زال مهتم بكِ… 7 علامات قد تشير إلى ذلك

في بعض الأحيان قد تنتهي العلاقة مع الشريك، لكن من دون أن ينتهي اهتمامه بكِ. من هنا، فقد تظهر عليه عدّة علامات تشير إلى أنه ما زال مهتم بكِ والتي سنخبركِ عنها في السطور التالية. لكن قبل الاطّلاع على هذه العلامات، أتمنّى عليكِ يا صديقتي ألّا تقعي في وهم العلامات غير الواضحة، واحرصي دائماً على إنهاء علاقاتكِ العاطفية بشكل واضح، حاسم وصحي.

علامات تدل على أن الشريك السابق ما زال مهتم بكِ

1- يبقى على تواصل معكِ عبر السوشيل ميديا

في حال بقي الشريك السابق يتابع أخباركِ على السوشيل ميديا ويترك لكِ تعليقات ويتفاعل مع منشوراتكِ فهذا الأمر قد يكون دليل بأن الشريك السابق ما زال مهتم. كذلك، في حال ما زال يتواصل معكِ بشكل متواصل ويرد على رسئلكِ بشكل سريع، فهذا الأمر قد يكون دليل أيضاً على اهتمامه.

نصائح للتحكم بمشاعر الغيرة في العلاقة مع الشريك

2- يخبركِ أنه يفتقدكِ

في حال التقيت به بالصدفة أو بإحدى المناسبات التي تجمع بينكما لسبب أو لآخر، وإذا أخبركِ أنه يفتقدكِ وتحدّث معكِ عن أجمل اللحظات التي جمعت بينكما، فقد يكون ذلك دليل على أنه ما زال مهتم بكِ.

3- يختلق أسباب سخيفة ليتواصل معكِ

في حال تلقيتِ من شريكك السابق رسائل نصية يخبركِ بها أن أمور عشوائية، مثل إخباركِ عن فيلم معين لتشاهديه لأنه يعتقد أنكِ ستحبينه، أو سماع أغنية معيّنة… فقد يكون ذلك دليل على أنه ما زال مهتم بكِ.

4- تعزيز التواصل مع أصدقائكما المشتركين

الخروج مع أصدقائكما المشتركين قد يساعده على معرفة أخباركِ والتأكّد من موقفكِ تجاهه. كذلك فإن هذه الخطوة تساعده على توصيل بعض الرسائل المبطّنة لكِ من خلالهم.

5- يعلن عن أنه Single

حين يعلن الشريك السابق عن حالته العاطفية، وخاصةً أنه ما زال عازباً، فقد يكون ذلك إشارة على أنه يحاول التعبير عن اشتياقه لكِ. كذلك، في حال لم يدخل في علاقة عاطفية جديدة بعد مرور وقت طويل على انتهاء علاقتكما فقد يدل ذلك على أنه ما زال مهتم بكِ.

رسائل رفض شاب بلطف

6- لا يسيطر على تصرفاته، نظراته إليك وحماسه

لغة الجسد الخاصة به عند رؤيتكِ ممكن أن تخبر الكثير عن اهتمامه بكِ، مثل النظر إليكِ بشكل مستمر، الاقتراب منكِ، إبداء حماس واضح في طريقة الكلام والتعاطي معكِ.

7- يطلب التحدّث إليكِ بهدف العودة إلى بعضكما البعض

لعلّها الخطوة الأهم والأوضح والتي تشير إلى أن الشريك السابق ما زال مهتم. يستحسن عدم الاتكّال على الإشارات المخفية وغير المباشرة لمعرفة ما إّذا كان مهتم بكِ أو لا، لأن الأفعال هي أقوى من أي شيء آخر.