بالصور سبب وفاة الكويتي سليمان الملا- سليمان الملا ويكيبيديا 2022

بالصور سبب وفاة الكويتي سليمان الملا- سليمان الملا ويكيبيديا 2022


سبب وفاة الكويتي سليمان الملا- سليمان الملا ويكيبيديا 2022، حيث يرفق لكم موقع وكالة أفاق عربية الاخبارية، التفاصيل الكاملة عن الفنان الكويتي سليمان الملا والذي أعلنت مصادر عائلية، اليوم الأربعاء 20 يوليو، عن وفاة الفنان سليمان الملا الملحن الكويتي الشهير بعد معاناة مع المرض خلال الفترة الماضية، لذلك قرر فريقنا أن يقدم لكم سبب وفاة الكويتي سليمان الملا- سليمان الملا ويكيبيديا 2022.

وأعلن الدكتور معاذ سليمان الملا نجل الراحل عن وفاة والده سليمان بعد أيام من تغريدات نشرها على حسابه الشخصي بموقع تويتر يطلب فيها من المتابعين والأحباب الدعاء لوالده الذي يتواجد في العناية المركزة.

وكان معاذ نجل الراحل سليمان الملا قد نشر صورة قبل أيام على تويتر لوالده في العناية المكثفة داخل إحدى المستشفيات، وكتب: "مرارة الجلوس ساعات وأيام … ذاب فيها الصباح بالمساء..ولا حيلة لنا سوى الصدقة والدعاء..حافظك الرحمن يا يبا وبإذنه الشفاء العاجل".

ما هو مرض الفنان سليمان الملا

ويوم السادس من يوليو/تموز الجاري نشر معاذ سليمان الملا صورة لوالده على حسابه الشخصي، وكتب: "أسألكم بالله في هذه الأيام الفضيلة الدعاء لوالدي بالشفاء وهو في العناية المركزة … أدام الله عليكم الصحة والعافية".

ورحل الفنان سليمان الملا عن عمر ناهز 69 عاما، تاركا خلفه مسيرة فنية طويلة حافلة بالنجاح والتميز، الأمر الذي سلطت المواقع الإعلامية الضوء عليه بشكل كبير بالإضافة إلى نشر مقاطع فيديو له وعبارات نعي عديدة.

وكتب صالح محمد الملا: "رحل عن دنيانا علم من أعلام الفن الكويتي ورائداً من رواده.. قدم لوطنه ولفنه الكثير، وأبدع في ما قدم من "روائع" ستظل راسخة في الذاكرة. رحم الله الفنان الكبير والقدير.. "الراقي".. سليمان الملا خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الكريمة ولأهل الكويت جميعاً".

سبب وفاة سليمان الملا

فيما قال أحمد بودستور: "رحم الله الفنان القدير سليمان الملا الذي لن ينساه الكويتيين فهو من لحن اغنية وطن النهار التي تعتبر من أفضل الاغاني الوطنية التي عبرت عن مشاعر الكويتيين أيام الاحتلال العراقي ناهيك.عن احلي الألحان لكثير من المطربين والمطربات وبرز في الاغاني الوطنية غفر الله له واسكنه فسيح جناته".

في حين كتبت الفنانة نوال الكويتية: "نعزي انفسنا ونعزي أسرة فقيدنا الغالي أستاذنا وحبيبنا سليمان الملا عسى الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته فعلا فقدنا علم من أعلام الفن الكويتي إنّا لله وانّا اليه لراجعون".

وفاة سليمان الملا

من جانبه، قال صانع الموسيقى مشعل العروج: "فقدت الكويت علم من اعلامها في مجال التلحين والغناء والموسيقى ، رحم الله الموسيقار الكبير سليمان الملا اللهم ارحمه واغفر له ،نعزي انفسنا وخالص العزاء لأهله وذويه واحبابه إنا لله وانا اليه راجعون".

بالصور سبب وفاة الكويتي سليمان الملا- سليمان الملا ويكيبيديا 2022

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تقارير: تورام بديل مبابي في باريس سان جيرمان
تقارير: تورام بديل مبابي في باريس سان جيرمان

your_code_for_ad_1 ماركوس تورامذكرت صحيفة «لاريبوبليكا» الإيطالية، اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط لضم مواطنه ماركوس تورام مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي حال رحيل مهاجم الفريق كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل.ووفقاً للصحيفة الإيطالية، فإن النادي الباريسي سيقدم عرضاً بقيمة 5…

كيف نتصرف لو الأب ظلم أحد الورثة؟.. علي جمعة يجيب
كيف نتصرف لو الأب ظلم أحد الورثة؟.. علي جمعة يجيب

your_code_for_ad_1 علي جمعةأجاب الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على سؤال أحد الحاضرين، لو الأب ظلم أحد الورثة، هل يجب على الباقين أنهم يعطوا له؟وأوضح الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج «نور الدين»، المذاع على قنوات الشركة المتحدة، اليوم الأربعاء: «لو فعلوه لكان فضلا منه…

تامر حسني يحضر وجبات إفطار لـ7 ألاف شخص برفقة بناته
تامر حسني يحضر وجبات إفطار لـ7 ألاف شخص برفقة بناته

your_code_for_ad_1 نشر افاق عربيةان المصري تامر حسني عبر حسابه الرسمي، مقطع فيديو له برفقة بناته تالية و اماليا.وظهر تامر في مقطع الفيديو وهو يشارك في تحضير وجبات إفطار، مع بناته.وأرفق تامر مقطع الفيديو بتعليق، قال فيه: "انا و تاليه و امايا شاركنا في طبخ و تحضير وجبات اطعام لأكثر من ٧ آلاف شخص غير مقتدر في بلدن…

بعد ساعات بدء التوقيت الصيفي 2024 استعدوا لتغيير الساعة واعرف مواعيد فتح وغلق المحال
بعد ساعات بدء التوقيت الصيفي 2024 استعدوا لتغيير الساعة واعرف مواعيد فتح وغلق المحال

بعد ساعات بدء التوقيت الصيفي 2024 استعدوا لتغيير الساعة..لم يتبق سوى ساعات قليلة قبل بدء العمل بالتوقيت الصيفي (التوقيت الصيفي) في عام 2024. يهدف التوقيت الصيفى إلى زيادة ساعات النهار، حيث يهدف التوقيت الصيفي إلى زيادة ساعات النهار بمقدار ساعة واحدة، مما يقلل من الحاجة إلى الإضاءة الكهربائية ويساهم …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر