جون ليجند يغني لأول مرة بمصر.. تعرف على سعر التذاكر

جون ليجند يغني لأول مرة بمصر.. تعرف على سعر التذاكر


يحيي المطرب الأمريكي العالمي جون ليجند أولى حفلاته الغنائية في مصر، وتحديدا في منطقة الساحل الشمالي، يوم 22 يوليو/تموز الجاري.

وتنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى 3 فئات: الأولى 1500 جنيه، والثانية 2500 جنيه، والثالثة 3000 جنيه.

ويقدم ليجند خلال الحفل العديد من أغانيه الشهيرة مثل All of Me وMinefields وLove Me Now وLike I’m Gonna Lose You وIn My Mind، وHoney.

وأحيا جون ليجند مؤخراً حفلاً غنائياً في لندن لأول مرة منذ 3 سنوات. كما شارك في مهرجان موسيقى الجاز في فرنسا منذ أيام.

وجون ليجند هو أحد 15 فنانًا فقط فازوا بالجوائز الأربع الأشهر في مجالات التلفزيون والتسجيل والسينما والمسرح، وهي جوائز “إيمي” و”جرامي” و”أوسكار” و”توني”.

وعُرف ليجند بصوته الجذاب، وبأنه مغن وكاتب أغان وممثل ومنتج، ويبلغ من العمر 43 عامًا، ولديه 7 ألبومات.

وكتب ليجند ألبومه الأخير “Bigger Love” عام 2020، قبل جائحة فيروس كورونا، وتفاعل مع احتجاجات جورج فلويد، معبرا عن أمله في أن يجلب الألبوم الفرح للمتظاهرين ويرفع من روحهم المعنوية.

وفاز الألبوم بجائزة “جرامي” لأفضل ألبوم “آر أند بي” في حفل توزيع جوائز “جرامي” السنوي الثالث والستين.

وولد جون ليجند في 28 ديسمبر/ كانون الأول 1978 في ولاية أوهايو الأمريكية، وكان الظهور الأول له عام 2004 من خلال ألبوم Get Lifted الذي حصد من خلاله 3 جوائز جرامي.

كما أطلق بعده ألبومين بشكل منفرد، وتلا ذلك ألبومWake Up بالاشتراك مع فرقة ذا روتس.

واتجه ليجند للظهور عام 2010 على شاشة التلفزيون ضمن برنامج المنافسة الموسيقية Duets كمدرب ليصدر بعدها ألبومه Love in the Future عام 2013.

وينخرط جون ليجند في العديد من الجمعيات الخيرية والاجتماعية، فهو داعم لأكاديمية قرية هارليم ومؤسسة نيويورك سيتي التي تدير العديد من المدارس المستقلة كما أنه يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة HVA.

وكشف ليجند لمجلّة Black Enterprise سر اهتمامه بدعم التعليم، قائلا: “في المدينة التي أتيت منها هنالك ما يقارب 40% إلى 50% من الطلاب يتركون المدرسة الثانوية، لقد حققت النجاح في الثانوية ومن ثم انتقلت إلى جامعة Ivy League لكنني كنت الاستثناء في ذلك، لذلك نحن بحاجة إلى فعل المزيد من أجل الارتقاء بنوعية التعليم لنضمن أنّ جميع الأطفال ينالون تعليماً جيداً”.

واستكمالاً لالتزامه في تحسين التعليم فقد قدّم أغنيته Shine للفيلم الوثائقي Waiting for Superman الذي صدر عام 2010 ويلقي هذا الفيلم الضوء على العملية التعليمية منتقداً نظام التعليم العام الوطني في الولايات المتحدة.

وأعلن ليجند خطوبته من عارضة الأزياء كريسي تايجن عندما كانا في عطلة في جزر المالديف أواخر عام 2011 وقد وقّعا عقد الزواج في سبتمبر 2013 في إيطاليا، في 14 أبريل/ نيسان 2016 استقبل الزوجان أول أطفالهما، وهي فتاة أطلقا عليها اسم لونا سايمون.