جون ليجند يغني لأول مرة بمصر.. تعرف على سعر التذاكر

جون ليجند يغني لأول مرة بمصر.. تعرف على سعر التذاكر


يحيي المطرب الأمريكي العالمي جون ليجند أولى حفلاته الغنائية في مصر، وتحديدا في منطقة الساحل الشمالي، يوم 22 يوليو/تموز الجاري.

وتنقسم أسعار تذاكر الحفل إلى 3 فئات: الأولى 1500 جنيه، والثانية 2500 جنيه، والثالثة 3000 جنيه.

ويقدم ليجند خلال الحفل العديد من أغانيه الشهيرة مثل All of Me وMinefields وLove Me Now وLike I'm Gonna Lose You وIn My Mind، وHoney.

وأحيا جون ليجند مؤخراً حفلاً غنائياً في لندن لأول مرة منذ 3 سنوات. كما شارك في مهرجان موسيقى الجاز في فرنسا منذ أيام.

وجون ليجند هو أحد 15 فنانًا فقط فازوا بالجوائز الأربع الأشهر في مجالات التلفزيون والتسجيل والسينما والمسرح، وهي جوائز "إيمي" و"جرامي" و"أوسكار" و"توني".

افاق عربية

وعُرف ليجند بصوته الجذاب، وبأنه مغن وكاتب أغان وممثل ومنتج، ويبلغ من العمر 43 عامًا، ولديه 7 ألبومات.

وكتب ليجند ألبومه الأخير "Bigger Love" عام 2020، قبل جائحة فيروس كورونا، وتفاعل مع احتجاجات جورج فلويد، معبرا عن أمله في أن يجلب الألبوم الفرح للمتظاهرين ويرفع من روحهم المعنوية.

وفاز الألبوم بجائزة "جرامي" لأفضل ألبوم "آر أند بي" في حفل توزيع جوائز "جرامي" السنوي الثالث والستين.

وولد جون ليجند في 28 ديسمبر/ كانون الأول 1978 في ولاية أوهايو الأمريكية، وكان الظهور الأول له عام 2004 من خلال ألبوم Get Lifted الذي حصد من خلاله 3 جوائز جرامي.

كما أطلق بعده ألبومين بشكل منفرد، وتلا ذلك ألبومWake Up بالاشتراك مع فرقة ذا روتس.

افاق عربية

واتجه ليجند للظهور عام 2010 على شاشة التلفزيون ضمن برنامج المنافسة الموسيقية Duets كمدرب ليصدر بعدها ألبومه Love in the Future عام 2013.

وينخرط جون ليجند في العديد من الجمعيات الخيرية والاجتماعية، فهو داعم لأكاديمية قرية هارليم ومؤسسة نيويورك سيتي التي تدير العديد من المدارس المستقلة كما أنه يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة HVA.

وكشف ليجند لمجلّة Black Enterprise سر اهتمامه بدعم التعليم، قائلا: "في المدينة التي أتيت منها هنالك ما يقارب 40% إلى 50% من الطلاب يتركون المدرسة الثانوية، لقد حققت النجاح في الثانوية ومن ثم انتقلت إلى جامعة Ivy League لكنني كنت الاستثناء في ذلك، لذلك نحن بحاجة إلى فعل المزيد من أجل الارتقاء بنوعية التعليم لنضمن أنّ جميع الأطفال ينالون تعليماً جيداً".

واستكمالاً لالتزامه في تحسين التعليم فقد قدّم أغنيته Shine للفيلم الوثائقي Waiting for Superman الذي صدر عام 2010 ويلقي هذا الفيلم الضوء على العملية التعليمية منتقداً نظام التعليم العام الوطني في الولايات المتحدة.

افاق عربية

وأعلن ليجند خطوبته من عارضة الأزياء كريسي تايجن عندما كانا في عطلة في جزر المالديف أواخر عام 2011 وقد وقّعا عقد الزواج في سبتمبر 2013 في إيطاليا، في 14 أبريل/ نيسان 2016 استقبل الزوجان أول أطفالهما، وهي فتاة أطلقا عليها اسم لونا سايمون.

جون ليجند يغني لأول مرة بمصر.. تعرف على سعر التذاكر

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

لمائدة الإفطار مع العائلة خبز Tortilla بالدجاج والجبنة وهذه طريقة تحضيرها
لمائدة الإفطار مع العائلة خبز Tortilla بالدجاج والجبنة وهذه طريقة تحضيرها

your_code_for_ad_1 من الأطباق المكسيكية الشهية وسهلة التحضير لفائف بالدجاج وجبنة الشيدر والموزاريلا. تحضيرها لا يتطلب وقتاً طويلاً ومن الأفضل تناولها ساخنة.المقادير-خبز تورتيلا-جبنة موزاريلا-جبنة شيدر مبشوره-صدور دجاج-زيت زيتون-بهارات-زيت زيتون-بصل-ثوم-ذرة-كزبره-صلصة بندورةطريقة التحضيرفي مقلاة وضع زيت الزيتون …

عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر
عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر

your_code_for_ad_1 يتساءل عدد كبير من الجماهير الفنية عن عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر. ويعتبر مسلسل نعمة الأفوكاتو للفنانة مي عمر واحدا من المسلسلات التي تحظى بمشاهدات عالية. ومن المقرر أن يستمر المسلسل لنهاية شهر رمضان، فالمسلسل يتكون من 30 حلقة. your_code_for_ad_2

ريباكينا تتجاوز أزارينكا وتصعد لنهائي ميامي للتنس
ريباكينا تتجاوز أزارينكا وتصعد لنهائي ميامي للتنس

your_code_for_ad_1 تجاوزت المصنفة الرابعة إيلينا ريباكينا وهي من قازاخستان تعثرها في المجموعة الثانية وفازت على لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا 6-4 وصفر-6 و7-6 الليلة الماضية لتضمن الظهور في المباراة النهائية لبطولة ميامي المفتوحة للتنس. وفازت ريباكينا وهي أعلى مصنفة في البطولة حاليا بنحو 82 في المئة من ن…

بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)
بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)

احتفلت الفنانة المصرية ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني في جو عائلي وبحضور عدد من النجوم بالوسط الفني. وأقيمت مراسم عقد قران الفنانة على رجل الأعمال محمد المغازي في منزل والدها، وعقد القران الشيخ خالد الجندي، ومن المقرر أن تحتفل ريم سامي بزفافها في مايو/أيار …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر