وحيد ممدوح يصاحب محمد عبده بحفله في دار أوبرا باريس

وحيد ممدوح يصاحب محمد عبده بحفله في دار أوبرا باريس

بدأ عازف الجيتار وحيد ممدوح، البروفات المكثفة مع الفنان محمد عبده، حيث يصاحبه بالوقوف لأول مرة على خشبه مسرح قصر جارنييه بدار الأوبرا الفرنسية العريق بمدينة باريس، والتي تم افتتاحها عام 1875، وذلك بمصاحبة المايسترو وليد فايد، يومي الجمعة والسبت الموافق 22 و23 يوليو الجاري، في خطوة تعتبر الأولى على مستوى الغناء الخليجي والعربي.

ويقول وحيد: “وصلنا منذ يومين إلى العاصمة الفرنسية باريس، وبدأنا في إجراء بروفات مكثفة لهذا الحفل التاريخي، والذي شهد إقبالاً كبيراً على شراء تذاكر حضوره، مما جعل المنظمين يقررون تنظيم حفلة أخرى إضافية لاستيعاب أكبر عدد من محبيه، بالرغم من صعوبة الأمر، لأنه لم يحدث أن أحيا فنان ليلتين متتاليتين في هذا المكان، وقد شهدنا إقبالاً من العرب الموجودين في باريس والخليجيين الذين حجزوا مقاعدهم في تلك الليلة، والحقيقة أنا سعيد بهذه التجربة الجديدة في قصر غارنييه بدار الأوبرا الفرنسية”.

نرشح لك : مو اسماعيل يشارك في Elgouna Photo Week

وأَضاف: “سعيد بأن أكون ضمن الفرقة الموسيقية التي تعزف مع أول فنان عربي يقف على هذا المسرح، ستكون تجربة جميلة وتاريخية، وبصمة في تاريخ الموسيقى والغناء المعاصر”.

يذكر أن وحيد ممدوح شارك مؤخرا في العزف بعدد من الحفلات في مختلف العواصم العربية بمشاركة عدد من النجوم منهم “عبد المجيد عبد الله” والتي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة.