في ذكراها الثالثة.. يسرا توجه رسالة لروح والدتها

في ذكراها الثالثة.. يسرا توجه رسالة لروح والدتها

شروق عبد الحميد

وجهت الفنانة يسرا رسالة لروح والدتها في ذكرى وفاتها الثالثة، بعدما نشرت صورا تجمعهما سويًا.

كتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك“: “حبيبتي ونور عنيا أمي.. عدى على فراقك 3 سنين والوقت والوجع على فراقك مش بيعدي، أنا كنت محظوظة بيكي وبنعمة وجودك، وكل اللي أنا فيه بفضل ربنا وببركة دعائك”.

نرشح لك: يسرا لـ حمو بيكا: بنحبك من قلبنا

 

تابعت: “مفيش كلام هيوفيكي حقك كنتِ نعمَ الأم والصديقة، وحشتيني ووحشني حضنك وصوتك ربنا يصبرني على فراقك ويقدرني أفضل مكملة بسيرتك الحلوة”.

اختتمت حديثها بطلب الدعاء لوالدتها، كاتبة: “فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل “أحلام سعيدة”، الذي تم عرضه في رمضان 2022، وتجسد يسرا خلال أحداث مسلسل “أحلام سعيدة” شخصية “فريدة” وهي مهووسة بالنظافة والترتيب، لدرجة تصل لتعنيف الخادمة بسبب تغيير موضع الريموت، وتظهر أزياؤها الجذابة التى تناسب مكانتها الاجتماعية وعيشها في قصر.

مسلسل”أحلام سعيدة”، من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل، ويشارك البطولة كل من غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشرجي، وتدور أحداث المسلسل حول سيدات في منتصف العمر، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم يجمعهن القدر سويا، ومن ثم يخضن تجارب كثيرة في الحياة بخلاف مشاكلهن التي تحيط بهن من كل جانب، وكيفية تجاوزها ومواصلة الحياة بشكل جديد ومختلف، وكل ذلك في إطار دراما اجتماعية كوميدية.