جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ53 فى شهر العسل مع بن أفليك

جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ53 فى شهر العسل مع بن أفليك

يتزامن اليوم مع عيد ميلاد الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز في الـ 24 من شهر يوليو، إذ تأتى تلك المناسبة، وهي في أوج سعادتها بعد عدة مناسبات سعيدة مرت عليها آخرها زواجها من بن أفليك، ولا تزال حاليًا تحتفل بتلك المناسبة بصحبة زوجها في شهر العسل.

جينيفر لوبيز التى تزوجت مؤخرًا للمرة الثالثة فى حياتها من حبيبها بن أفليك، تحتفل اليوم باتمامها الـ 53 من العمر، وذلك بعد وصولها لأوج النجومية بعدما حققت شهرة واسعة عقب مسيرة فنية طويلة ما بين التمثيل والغناء.

 

جينيفر لوبيز 1
جينيفر لوبيز 

 

وتعد جينيفر لوبيز واحدة من أشهر الفنانين العالميين في يومنا، التي أظهرت تعدد مواهبها للعالم كراقصة وممثلة ومغنية، ويعتبرها كثيرون المرأة الأكثر سحرًا في صناعة الترفيه.

كل ذلك جعلها من اثرياء المشاهير حول العالم، وذلك من خلال ثروة تبلغ قيمتها 250 مليون دولار.

 

Jennifer-Lopez1-z
Jennifer-Lopez

 

غادرت جينيفر مسقط رأسها إلى نيويورك حاملةً أحلامها بأن تُصبح نجمة سينمائية مشهورة حيث بدأت رحلتها كراقصة. سرعان ما عُرفت بموهبتها وجمالها وبذلك بدأت مسيرتها المهنية في السينما، بعد أن حققت نجاحًا جيدًا في التمثيل، حولت تركيزها إلى الغناء، وبلمح البصر أصبحت أغانيها مشهورة وتصدرت المركز الأول في أمريكا، كما أنَّ رقصها المثير في الفيديوهات الموسيقية زاد من المبيعات وسلط الأضواء عليها.

 

كانت علاقاتها تُغذي الإشاعات عنها مما زاد من تركيز الجمهور عليها. تزوجت ثلاث مرات، اثنين منها استمر لمدة عام أو أقل. كان أطول زواج لها مع المغني مارك أنتوني وأنجبا معًا طفلين، ولكن مثل باقي زيجاتها لم يتمكن من الاستمرار للأبد. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن جينيفر لوبيز.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع