تسجيل تلاميذ الصف الاول الابتدائى من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

تسجيل تلاميذ الصف الاول الابتدائى من خلال موقع وزارة التربية والتعليم


التحاق الطلاب بالصف الأول الابتدائي مرحلة جديدة وهامة للغاية تبدأ مع بدء التحاق الطلاب بالصف الأول الابتدائي ، لكنها تعتبر من أهم مراحل الحياة ، وهي مرحلة الانطلاق في التعليم والتدريب. الدراسة منذ بداية هذه المرحلة هناك ضغوط نفسية وجهد يبذل من قبل الطلاب ، لذلك يجب أن نأخذ ذلك بعين الاعتبار جيداً ، وفي هذا المقال نتحدث عن التحاق طلاب المرحلة الابتدائية وما هو مطلوب لتحقيق ذلك.

يمكنك التعرف على أفضل مادة تعبر عن الكرم الأخلاقي على هذا الرابط: مقال عن الأخلاق الكريمة للصف الخامس.

تسجيل طلبة السنة الأولى

  • قدمت وزارة التربية الوطنية خدمة إلكترونية جديدة لأولياء أمور الأولاد والبنات الذين يتقدمون لتسجيل أبنائهم في مدرسة لتسجيل أبنائهم بالصف الأول للعام 2020-2021 ، واتخذت الدولة الاحتياطات اللازمة بسبب انتشار مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 و فرضت حظرا على الإقلاع عن التدخين. أتاحت إدارة التعليم لأولياء الأمور فرصة التسجيل إلكترونيًا ، بما في ذلك بعض الإجراءات الاحترازية ، بما في ذلك منع الاجتماعات التي قد تزيد من خطر زيادة انتقال العدوى أكثر مما هي عليه الآن ، ولكن بعض الخطوات والمتطلبات والخطوات التي يجب اتباعها حتى يسجل الطالب إلكترونيًا لتشغيل هذه العملية استوفيت الشروط. بنجاح.

بإدخال هذا الرابط يمكنك التعرف على عبارة صداقة مميزة للصف السادس: عبارة صداقة للصف السادس بكل عناصرها.


الخطوات الواجب اتباعها عند التقديم عبر الإنترنت في العام الأول من التعليم الابتدائي 2020-2021

خلال هذا الوقت ، بدأ عدد كبير من الأشخاص في البحث عن رابط رسمي لتسجيل عامهم الأول 2020-2021 حتى يتمكنوا من تسجيل أطفالهم إلكترونيًا في الصف الأول ، لذلك سنوفر لك اليوم خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي من خلال هذا الموقع. الإنترنت يعني:

  • عندما تريد المدرسة الابتدائية تقديم أحد الوالدين لابنه للتسجيل في الصف الأول ، يجب عليه الاتصال وإدخال الرابط للتسجيل أو الدخول من هنا. الإتصال
  • سيطلب منك الموقع كتابة بعض البيانات عن الطالب وأولياء أمورهم مثل ؛ الرقم القومي للطالب وتاريخ ميلاده.
  • سيُطلب منك بعد ذلك وضع علامة اختيار أمام نوع الطالب (فتى أو بنت) المتقدم للصف الأول من المدرسة الابتدائية.
  • ثم اكتب الوالي حيث ولد الطالب.
  • سيطلب منك الموقع بعد ذلك تدوين بعض المعلومات التي يمكن أن تساعد في الوصول إلى أولياء الأمور ؛ رقم بطاقة ولي الأمر ورقم هاتفه بحيث يسهل الاتصال به عند الحاجة.
  • إذا ضغط الوالد على أيقونة بالكلمة المكتوبة (تسجيل الدخول) ، يكتمل التسجيل.

وحتى الآن ، تبذل جهود بحثية للتقدم للصف الأول الابتدائي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، كما قامت الوزارة بتفعيل خدمة التسجيل إلكترونيًا في ظل الظروف الحالية لمساعدة المواطنين الذين لا يستطيعون الالتحاق بالمدارس العامة أو الخاصة للقيام ببعض الإجراءات الأساسية والروتينية. لتسجيل أطفالهم ، طلاب المدارس الابتدائية.

تعرف على أفضل الأبحاث السياحية المتاحة للصفوف الرابع والخامس والسادس من المدرسة الابتدائية عن طريق إدخال هذا الرابط: البحث السياحي للصفوف الرابع والخامس والسادس

الشروط المطلوبة للالتحاق بالسنة الأولى الكترونيا

  • يجب على المدرسة الابتدائية إرسال الطلب مع ملف يحتوي على رقم هوية ولي أمر هذا الطالب من أجل تسجيل الطالب في السنة الأولى من المدرسة الابتدائية للعام 2020-2021.
  • بالإضافة إلى ذلك ، عندما يرغب الآباء في التقدم للصف الأول من المدرسة الابتدائية ، يجب عليهم التسجيل وتسمية أكثر من مدرسة واحدة وفقًا لرغباتهم ولا يمكن للآباء حذف أو تغيير أسماء المدارس التي اختاروها أثناء التسجيل ، باستثناء فترة التقديم المحددة التي تبدأ من الشهر الأول ، وتمديدها حتى نهاية يونيو والشهر.
  • عند التسجيل إلكترونيًا ، يجب على الآباء تقديم أطفالهم في السنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2020-2021 ، وذكر البريد الإلكتروني للوالدين ورقم الهاتف المحمول في التسجيل ومراجعة عناوين المنزل والإقامة الكاملة والصحيحة المحددة ، عند النقر فوق الزر حفظ ، يتم تسجيل الوالدين مرة أخرى يحظر التغيير.

بإدخال هذا الرابط يمكنك الحصول على موضوع تعبير مختلف ومثير للاهتمام يناسب جميع مراحل التعليم على الإنترنت: موضوع كامل ومنسق لجميع المراحل على الإنترنت

الرابط الرسمي للتقدم بطلب للحصول على طالبة في المدرسة الابتدائية 2020-2021

  • للحد من الازدحام أمام المدارس ، د. .فمثلا ..

يمكنك الوصول إلى موقع وزارة التربية الوطنية ونتائج الامتحانات عن طريق إدخال هذا الرابط وقراءة المقال التالي: نتائج امتحانات موقع وزارة التربية الوطنية


في هذا المقال ، تحدثنا عن الخطوات التي يجب اتباعها خلال تطبيق السنة الأولى للمدرسة الابتدائية 2020-2021 والخطوات التي يجب اتباعها خلال طلب السنة الأولى للمدرسة الابتدائية 2020-2021.