خالد زكى: ظروفى المادية صعبة وبيعت عربيتى

خالد زكى: ظروفى المادية صعبة وبيعت عربيتى

قال الفنان خالد زكي، إنه يعاني من ظروف مادية صعبة، جعلته يشعر بالقهر نتيجة هذه الحالة التي لم يعتاد عليها، موضحا أنه لا يستطيع شراء سيارة منذ ان باع عربيته الخاصة في عام 2011، معتقدا أن الظروف سوف تتحسن، جاء ذلك خلال استضافته في أحد البرنامج التلفزيونية.

وذكر الفنان خالد زكي، أثناء استضافته في برنامج ليالي مع الإعلامية بوسي شلبي، أنه يعاني من أزمة مالية منذ عام 2011، حيث إن ذلك جعله يواجه العديد من الصعوبات في الحياة، وذلك لأنه لم يعتاد على هذه الحالة، موضحا أنه كان يسير في الحياة بمبدأ ” أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب”.

أضاف زكي خلال حواره، أنه لا يملك رصيد في البنك، وذلك لاتباعه مبدأ خاطئ في الحياة، كان ينده الكثيرون على هذه الطريقة، مشيرا إلى أنه كان يسير بمبدأ «أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب فكنت بحب أهلي يعيشوا سعداء وكان بالنسبة لي أنا آخر حاجة أفكر فيها خالص فمعملتش حاجة خالص لنفسي».

وقال الفنان خالد زكي، أن «الظروف المادية بتلخبطني ومينفعش أقول ده.. عشان محدش يقول الفنان الفلاني مايعرفش يجيب كذا.. وفي 2011 بعت عربيتي على أمل إن الظروف لما تتحسن هجيب عربية، والحمد لله الظروف اتحسنت كوضع أمني ولكن أنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي، ومش قادر أجيب عربية، لأني بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر أصرفها في الأكل والالتزامات، أنا بحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا».