اديني قلبك لـ كريم عبد العزيز وسليمان عيد يحصد 100 ألف إعجاب في 13 ساعة

اديني قلبك لـ كريم عبد العزيز وسليمان عيد يحصد 100 ألف إعجاب في 13 ساعة


في الساعات الماضية، نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز مقطع فيديو على صفحته الشخصية، الذي يجمعه بالفنان سيلمان عيد مرة أخرى، وسرعان ما حقق المقطع نسبة عالية من المشاهدات وكذلك التعليقات، حيث عبر الجمهور عن حبهما للثنائي.

ظهور الفنان كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد

وظهر الفنان كريم عبد العزيز وسليمان عيد في فيديو مرح على منصة الفيسبوك، يجسدان مقطع على أغنية اديني قلبك، بطريقة طريفة، تمكنت من الحصول على التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير، حيث حصل علي أكثر من 100 ألف إعجاب في 13 ساعة.

مقاطع فيديوهات الثنائي

ولم تكن هذه المشاركة الأولى للثنائي بفيديوهات طريفة على مواقع التواصل، بل جمعهم في العام فيديو تداوله العديد من المتابعين على أغنية مالك يا صاحبي، الذي انتشر على منصة التيك توك، وذلك يوحي بحب الجمهور للثنائي، وذلك للطرافه وخفة الظل التي تتمتع بها أعمالهم.

والجدير بالذكر، أن الفنان محمود عبد العزيز، يدخل في تعاون فني جديد مع المخرج المعروف بيتر ميمي، وذلك بعد نجاح العديد من التجارب والأعمال الفنية ل بيتر وكريم، والتي كان أخرها فيلم من أجل زيكو بمشاركة الفنانة منة شلبي، ويعد الفيلم من الأعمال التي جمعت بين كريم وبيتر للمؤة الثالثة.

وجمع الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان سيلمان عيد، العديد من الأعمال الفنية في السينما والدراما، ولكنها انتشرا مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بإطلاق الكثير من الفيديوهات الطريفة على منصتي الفيسبوك والتيك توك، والذين لقوا استحناً كبيراً من قبل الجمهور