«بعد عودته أمس من السعودية».. محمد حماقي يستعد لإحياء حفل بالساحل الشمالي «اليوم»

«بعد عودته أمس من السعودية».. محمد حماقي يستعد لإحياء حفل بالساحل الشمالي «اليوم»


يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي اليوم السبت 23 يوليو في الساحل الشمالي ضمن حفلات موسم الصيف، ومن المقرر أن يقدم كعادته مجموعة من أشهر أغنياته الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا وشعبية عريضة في مصر والوطن العربي.

حفل حماقي اليوم بالساحل الشمالي

وعاد «حماقي» إلى مصر صباح أمس الجمعة قادما من العاصمة السعودية «الرياض» عقب إحياء اضخم حفلات فعاليات موسم الجيمرز، وانتقل رفقة مدير أعماله حمدي بدر إلى الساحل الشمالي لمتابعة ترتيبات حفله الذي يقام داخل «بلايا» ضمن جولته للموسم الصيفي 2022.

ومن المتوقع أن يقدم محمد حماقي باقة من أجمل وأشهر أغنياته، ومنها زيها مين، لا ملامة، ما بلاش، من قلبي بغني، م البداية، أحلى حاجة فيكي و هوا ده حبيبي، بالإضافة إلى أغنيته الأخيرة «جمالها استثنائي».

وكان النجم محمد حماقي قد أحيا أخر حفلاته في جدة والكويت، حيث أحيى حفله الأخير ضمن حفلات موسم الرياض بمشاركة الهضبة عمرو دياب، واستهل «حماقي» الحفل بأغنية «نفسى أبقى جنبه»، وبعد انتهاء فقرة حماقي وجه الهضبة عمرو دياب كلمه له أثناء مشاركته للحفل، حيث وصفه بالإنسان الرائع وأن بداية تعارفهما خلال تحضيرات ألبوم «تملى معاك» وأنه دعمه في بداية مشواره الفني.

أخر أغنيات الفنان محمد حماقي

يشار إلى أن محمد حماقي طرح أحدث أغنياته مؤخرًا، بعنوان «جمالها استثنائي» عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتعاون معه كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

وحقق الفيديو كليب للأغنية نجاحاً كبيراً منذ طرحها في 1 مايو وحتى الأن، حيث حققت أكثر من 17 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضاً:

هنا الزاهد لـ تامر حسني: «كنت مخضوضة.. ومبروك على الألبوم الجديد» (صور)

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد بصورة.. والجمهور: “لازم تبقي أقوى”

بـ 30 مليون جنيه.. محمد إمام يعرب عن سعادته لنجاح فيلم «عمهم» (صورة)