نتيجة مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري


يقدم لكم موقع افاق عربية1نيوز نتيجة مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري حيث إلتقي الفارس الأبيض أمام سموحة في إطار منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مواجهة الزمالك وسموحة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

وخاض نادي الزمالك تلك المباراة محتلا المركز الأول برصيد 57 نقطة.

بينما خاض فريق سموحه تلك المباراة محتلا المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

وخاض نادي الزمالك تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” –

حسام عبد المجيد – أحمد فتوح

خط الوسط : محمد عبد الغني – إسلام جابر – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”

– أحمد سيد زيزو – سيد عبد الله ” نيمار”

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

نتيجة مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري

ملخص المباراة :

بدءت المباراة بضغط من لاعبي فريق الزمالك لإدراك الهدف الاول مبكراثم ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى سموحة، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

ثم ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى سموحة، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمر صلاح بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 13 محاولة هجومية أولى لسموحة بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أبو بكر ليادي إلى داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد عواد بشكل خاطئ كاد أن يشكل تهديدا مباشرا للمرمى لولا تدخل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 19 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة صاروخية إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس عمر صلاح

وفي الدقيقة 21 تسديدة قوية عن طريق إسلام جابر لاعب الزمالك من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء سموحة تصدى لها الحارس عمر صلاح بشكل جيد وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 34 هدف أول للزمالك عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو بعد مجموعة من التمريرات القصيرة المتبادلة بين سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو استغلها الأخير في إختراق منطقة جزاء سموحة من الجبهة اليمنى وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتان وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد

نتيجة مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري

الشوط الثاني:

شهدت الدقيقة 47 يضيف الزمالك الهدف الثاني من خطأ دفاعي فادح من لاعبي سموحة استغله سيف الدين الجزيري وتمكن بمجهود فردي مميز من إختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 53 تسديدة صاروخية عن طريق مروان حمدي لاعب سموحة من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الزمالك مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد عواد

وفي الدقيقة 63 حكم المباراة توجه إلى تقنية الفيديو لإشهار بطاقة حمراء لعبد الكبير الوادي لاعب سموحة نتيجة تدخل عنيف على قدم حمزة المثلوثي لاعب الزمالك.

وفي الدقيقة 79 ركلة حرة مباشرة لسموحة بالقرب من حدود منطقة جزاء الزمالك في مواجهة المرمى، نفذها محمد شكري بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد عواد.

ويضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز الزمالك علي سموحة بهدفين دون رد.

نتيجة مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

..مواقيت الصلاة اليوم في أسوان بعد تطبيق التوقيت الصيفي..تفاصيل
..مواقيت الصلاة اليوم في أسوان بعد تطبيق التوقيت الصيفي..تفاصيل

تتابع الان تفاصيل ما ورد عن مواقيت الصلاة اليوم في أسوان بعد تطبيق التوقيت الصيفي، خـدمـاتمواقيت الصلاة اليوم في أسوان بعد تطبيق التوقيت الصيفيمواقيت الصلاة اليوم مواعيد .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم مواقيت الصلاة اليوم في أسوان بعد تطبيق التوقيت الصيفي، والان إلى التفاصيل فت…

أخبار الرياضة -ضد سوسيداد … ريال مدريد سيلعب بالبدلاء
أخبار الرياضة -ضد سوسيداد … ريال مدريد سيلعب بالبدلاء

تعرف على التالي ضد سوسيداد … ريال مدريد سيلعب بالبدلاء، كشف الصحفي إيدو أغيري في برنامج التشيرينغيتو عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم أمام ريال .، عبر ترند 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث ضد سوسيداد … ريال مدريد سيلعب بالبدلاء، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت …

عاجل | مسؤول في منظمة الصحة العالمية: المتحور دلتا أصبح المحور السائد للإصابات ف...
عاجل | مسؤول في منظمة الصحة العالمية: المتحور دلتا أصبح المحور السائد للإصابات ف...

your_code_for_ad_1 عاجل | مسؤول في منظمة الصحة العالمية: المتحور دلتا أصبح المحور السائد للإصابات في أوروبا your_code_for_ad_2

77 موهبة تتنافس على جوائز كرة القدم الإسبانية 2024 | رياضة
77 موهبة تتنافس على جوائز كرة القدم الإسبانية 2024 | رياضة

أفاق عربية – اخبار – نتحدث اليوم حول 77 موهبة تتنافس على جوائز كرة القدم الإسبانية 2024 | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 77 موهبة تتنافس على جوائز كرة القدم الإسبانية 2024 | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر