الأهلي يوضح موقفه من التعاقد مع أشرف بن شرقي

الأهلي يوضح موقفه من التعاقد مع أشرف بن شرقي


قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن القلعة الحمراء مؤسسة رياضية ناجحة ونموذج يُحتذى به في الشأن الرياضي.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النادي الأهلي أول مؤسسة أهلية تؤسس شركة لكرة القدم.

ولفت إلى أن هناك خلية نحل تعمل في النادي الأهلي استعدادا لفتح الفرع الجديد للقلعة الحمراء بالقاهرة الجديدة وفقا لأحدث المعايير العالمية على مساحة ضعف المقر الرئيسي في الجزيرة مرتين ونصف.

وأوضح سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الأهلي لن يرد على تجاوزات أحد لأنه لا يريد أن يخطئ ولن يستخدم قلة الأدب، ولكنه حريص على استخدام المسارات القانونية لأنهم قادرون على تحمل المسئولية تجاه وطنهم والجمهورية الجديدة.

وأضاف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الألفاظ المسيئة التي دخلت كل البيوت والخوض في الأعراض والخوص في سمعة العائلات وهذا مخالف للقيم العامة للنادي الأهلي والمجتمع المصري، والأهلي يعجز عن الرد على هذه التجاوزات.

وواصل سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي يحترم القضاء الشامخ ولن يعلق على أحكامه، لافتا إلى أن النادي لن يسكت على مَن يريد تشويه صورة القلعة الحمراء، مردفا «نفخر ببرنامج على مسئوليتي في نشر المعلومات الصحيحة عن النادي الأهلي».

وحول إمكانية التعاقد مع بن شرقي بعد انتهاء عقده مع الزمالك، أوضح أنه سيتم عرض ملفات العمل على المدير الفني للفريق، لأنه لم يستكمل 3 أسابيع مع الفريق، مؤكدا أن التعاقد مع أي لاعب هو قرار الجهاز الفني.

واستطرد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي الأهلي حريص على تلبية جميع احتياجات المدير الفني، موضحا أن القلعة الحمراء تتحمَّل جميع تكلفة الحكام الأجانب.