نتائج الثانوية العامة: www.mohe.ps الموعد الرسمي نتائج توجيهي 2022 فلسطين بالاسم ورقم الجلوس،  نتائج توجيهي 2022 تشغل الطلاب وأولياء الأمور من جميع أنحاء البلاد فلسطين. حيث أن  الطلبة والطلبات قد خاضوا امتحانات الثانوية العامة ” التوجيهي”  في عدة مديريات ومحافظات في فلسطين. من المرجح أن يتم نشر نتائج الثانوية العامة 2022 في قطاع غزة والضفة الغربية يوم الخميس القادم.

  نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

سنكون معكم من خلال  بوابة  افاق عربية على اطلاع دائم بالخطوات الحالية مع إصدار نتائج التوجيهي 2022 فلسطين بالاسم   . كشف وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني، عن قرب الانتهاء من عملية تصحيح أوراق اختبار الطلاب في مختلف المحافظات.  مشيرا إلى أن نسبة النجاح في توجيهي 2022  مشجعة وجيدة إلى حد ما، سيتم الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل في فلسطين  في  مرحلة التوجيهي  الفلسطينية من خلال  مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم للإعلان عن النتائج.

أعلنت الوزارة  مساء اليوم، أن نتيجة التوجيهي فلسطين 2022 ستكون متاحة صباح الخميس التالي، أو 28 يوليو 2022، عبر موقع وزارة التعليم بالاسم ورقم  جلوس الطالب. كما أعلنت جوال أنها ستخصص رقمًا ساخن يعمل طوال الوقت  أمام الطلبة والطلبات الراغبين في استلام نتائجهم.

استخراج نتائج التوجيهي 2022  بالاسم ورقم جلوس الطالب

  • أولا يجب علي الطالب الدخول إلى الموقع الرسمي https://www.mohe.ps/
  •  ثانياً يقوم الطالب بكتابة رقم  جلوس الطالب.
  •  ثالثاً يقوم الطالب بكتابة اسمه ثلاثي.
  •  أخيراً يقوم الطالب بالضغط علي كلمة استعلام.