شهاب ملح يتهم رهف القحطاني بـ السرقة وهذه التفاصيل.. فيديو

شهاب ملح يتهم رهف القحطاني بـ السرقة وهذه التفاصيل.. فيديو



هاجم مشهور سناب شات، الإيراني شهاب مرتضى غفوري المعروف بـ اسم شهاب ملح، نظيرته الناشطة السعودية رهف القحطاني الشهيرة بـ عبارة " وذ نكهة" واتهمها بـ سرقة الجملة الأخيرة من أحد محال العصائر.

هوشة شهاب ملح مع رهف القحطاني

أثار المدون الإيراني الشاب ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، عقب سخريته من إعلان نظيرته السعودية، مقاضاة مستخدمي عباراتها الشهيرة " وذ نكهة" في أي عمل، قبل أن يتهمها بـ التعدي على اسم محل عصائر وسرقة اسم محله قبل أن تستحصل على حق ملكية العبارة بعد شهرتها وانتشارها.

وأكد نجم السوشيال ميديا على رغبته الكبيرة في مُطالعة وجه نظيرته بعد كشفه لتعديها على حقوق الغير ونسبها لها، قبل أن يُقلدها ساخراً، وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين متهم الثنائي الشهير بـ الاتفاق على هذه التصريحات بُغية خوض حرب تصريحات كلامية على السوشيال ميديا، بهدف تصدر الترند وحصد المشاهدات.

وبين ناقد للمدون الإيراني بـ اعتبارهم أن محتواه فارغ ويقوم على الإساءة لمشهورات السوشيال ميديا، في حين انتقد البعض تدلخه في شؤون الآخرين واتهموه بـ الحشرية.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفيها:" مثل البصل حاشر نفسه بكل شي"، و" ننطر رد رهف"، و" هذا سربوت يدور شهرة من ورا الحريم هذا ما رجال.. الله يعزكم عن شكله"، و" ترا اتفاق مسبق مع بعض عشان يرفعوا ترندات وتجيهم إعلانات"، و" والله ما عندك سالفة.. تهاجم فيهم عشان تنشهر".

وورد في الردود أيضاً:" ما قالوا لك يا الذكر بـ الكرت والأنثى بـ الأغفعال أن الشعب السعودي أمورهم بينهم.. يعني أنت يا المتحول مالك شي بينا أمورنا بينا وبنتنا بكيفها"، و" هذا ما حد أدبه غير الكويت طردته من بلادهم غثيث"، و" مع أنها ما تعجبني بس خلها تترزق إش عليك منها"، و" يرفع الضغط يبي يوصل ترند وما عارف شو يسوي".

فضيحة شهاب ملح ومروة راتب

تجدر الإشارة إلى أن شهاب ملح، نشر مؤخراً شريط فيديو قصير، استعرض من خلاله واجهة حسابه في سناب شات، كشف من خلاله عن متابعته لحساب الإعلامية مروة راتب، الأمر الذي أدرجه النشطاء في خانة الفضائح، خاصة وأن الثنائي المذكور أعلاه تصدرا الترند خلال الفترة الماضية بعد محاربتهما لبعضهما البعض على السوشيال ميديا ودخولهما في حرب فضائح وتصريحات مدوية.

إذ وجد المتابعون في الشريط المرئي، دليلاً واضحاً على اتفاق مروة راتب وشهاب ملح على خلافهما وتمثيلهما لانهيارهما بفعل تصريحات كل واحد منهما عن الآخر.

افاق عربية


شهاب ملح يتهم رهف القحطاني بـ السرقة وهذه التفاصيل.. فيديو

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر