فيديو.. رابح صقر يكشف موعد إطلاق أغنيته الجديدة

فيديو.. رابح صقر يكشف موعد إطلاق أغنيته الجديدة


شوَّق الفنان السعودي رابح صقر محبيه إلى أغنيته الجديدة، وذلك من خلال مقاطع فيديو قصيرة، نشرها عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، كشف من خلالها عن المطلع الموسيقي للأغنية وأعلن عن موعد طرحها للاستماع عبر يوتيوب، قائلاً:” موعدنا 8/8 يا حبايبي”، وأضاف:” هلا وسهلا حبايبي.. يسعد مساكم حبايبي.. إحنا في الاستوديو.. ماجد سمعنا شوية”، ليصدح بعدها صوت الجُمل الموسيقية الخاصة بـ الأغنية المنتظرة.

رابح صقر

أثارت خطوة الملحن والمطرب الخليجي الشهير، حماس المتابعين الذين أعربوا عن تشوقهم الكبير لسماع الأغنية وأشادوا بـ مطلعها وتوزيعها الموسيقي، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور.

وجاء فيها:” يا حبنا لك يا بوصقر.. التوزيع فيه روحك”، و” على الموعد يا بو صقر”، و” على الموعد وعلى نار يابو صقر إن شاء الله”، و” يا حلوك يا ربوح“، و” منتظرينك”، و” تتعب وتفكر وتحاول ويجي أبو صقر ويحطمك بـ مقطع واحد مبهر يابو صقر كـ عادتك والله نتعلم منك”، و” أسطورة الأساطير جايك بـ الجديد القوي”.

وورد في الردود أيضاً:” اشتقنا”، و” ناطرينك”، و” ننتظر يا حبيبنا”، و” أوب أوب بتولعها يا بوصقر”، و” ننتظر”، و” يليييه يا ربوحي”، و” في انتظارك يا بعد راسي”، و” زين ذا الوجه”، و” الشوق مليون”، و” قنبلة جديدة”.

أغنية نوع من البشر

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان رابح صقر الغنائية، كانت أغنية ” نوع من البشر” التي تعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر فيصل السديري وبالألحان بشار سلطان وفي التوزيع الموسيقي هاني فرحات، وطرحها تحت إشراف وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتقول كلمات أغنية ” نوع من البشر”:” في توع من البشر يخطي وإذا المضوع عدّى للأسف ما يستحي بـ العكس يزداد التمادي ويستفزك لين تعصب وإن غضبت يقول اهدئ.. ما كأنه مستفزك ألف مبرة وأنت هادي يجبرك تخطي عليه.. ولا حصل هـ الشيء يبدأ يتهمك إنك جرحته جرح أبد ما كان عادي وتقعد تحاسب ضميرك بعد ما تخطي والأجدى إنك توجه ملامك للذي بـ الجرح بادي.. تعتذر منه بلطف ويحسب إنه فيك أقدى وإنك بدافع ندم مديت له بيض الأيادي”.

افاق عربية