يسرا لـ حمو بيكا: «بنحبك من قلبنا» والأخير يرد.. (فيديو)

يسرا لـ حمو بيكا: «بنحبك من قلبنا» والأخير يرد.. (فيديو)


نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا، خلال الساعات الماضية عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو، يوثق من خلاله لحظة لقائه مع الفنانة يسرا في إحدى المناسبات العامة، وتمكن المطرب المعروف من تسجيل هذه اللحظة معبرا عن سعادته بالكلمات.

وعلق حمو بيكا على الفيديو قائلا: «اتعب واشتغل لحد ما تقابل الفنانة والقامة الفنية الكبيرة يسرا، وتقولك إحنا بنحبك من قلبنا»، موضحا حقيقي إحنا اللى بنحبك يا فنانة، وبنحب فنك وأفلامك يا ست الكل»، بهذه الكلمات عبر مطرب المهرجانات عن سعادته بمقابلة الفنانة يسرا وعن كلماتها له خلال المقابلة.

View this post on Instagram

A post shared by Hamo Bika – حمو بيكا (@hamo_beka_official)

منشور حمو بيكا

تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو

وتمكن مقطع الفيديو من الحصول على العديد من التعليقات الإيجابية من قبل المتابعين عبر منصة الإنستجرام، حيث عبروا عن حبهم لمطرب المهرجات واالفنانة يسرا، وظهرت أبرزها من الفنان أحمد جمال، قائلا غلبان وطيب وتستاهل كل خير، وربنا معاك ويوفقك في مشوارك الفني.

مطرب المهرجانات حمو بيكا

أزمة الفنان حمو بيكا مع نقابة الموسيقين

الجدير بالذكر، أن أزمة الفنان حمو بيكا مازالت مستمرة مع نقابة المهن الموسيقية، والتي جاء على إطارها منع بيكا من إقامة أعمال فنية في مصر سواء كانت حفلات أو إطلاق أغاني جديدة، وذلك لرسوب المطرب المعروف في اختبارات النقابة لمرتين متتاليتين، لذلك حظرته النقابة عن الغناء، لعدم تناسب أسلوبه وأدائه مع المعايير الأساسية للغناء، ولهذا السبب يجري الحفلات خارج مصر، مطلق شعار كامل العدد.

الفنانة يسرا