عبير صبري تشكو ألم الفراق وتبكي شقيقها الأصغر: مش قادرة أتحرك وبنزف حزن

عبير صبري تشكو ألم الفراق وتبكي شقيقها الأصغر: مش قادرة أتحرك وبنزف حزن


تعاني الفنانة عبير صبري من تداعيات صدمة ما بعد الفراق وآثارها النفسية المنعكسة كـ أوجاع على الجسد، وهو ما تجلى واضحاً في منشورها الأخير عبر INSTAGRAM، الذي اشتكت فيه من الألم الذي يقض مضجعها ويعتصر قلبها حزناً، لرحيل شقيقها الأصغر ذو الأربعين ربيعاً، فجأة وبدون معاناة سابقة مع المرض.

عبير صبري

نشرت الممثلة المصرية صورة أخيها الأصغر أحمد صبري عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبكته بـ حرقة في تعليق مقتضب، دونته على المنشور، أكدت فيه عدم تجاوزها لهذه المحنة وازدياد ألمها كلما تقدمت بها الأيام وطال غياب الراحل.

حيث كتبت:” كل يوم بيعدي الحزن والبكاء والجرح بيزيد.. مش بـ يقل يا حبيبي.. حاسة روحي عاملة حادثة ومخبوطة ومرمية على الأرض مش قادرة أتحرك وبنزف حزن.. وما عنديش رغبة في أي شيء..”.

وتابعت:” إزاي أنت كنت جميل كده وروحت مننا.. الحياة خلاص مش هـ ترجه زيِّ ما كانت أبداً.. أنا فاكراك ليل ونهار وبحبك وبدعي لك.. وكل الناس بتدعي لك.. يا رب بحق رحمتك اللي وسعت كل شيء.. تفرح أخويا وابني في الجنة وتعوضه شبابه يا رب.. يا أكرم الأكرمين”.

محبو النجمة الشهيرة من مشاهير وعامة، سارعوا إلى مساندتها ودعمها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي دعوا فيها للراحل بـ الرحمة والمغفرة وجنان الخُلد.

وجاء فيها:” حبيبتي ربنا يعينك يا رب.. ويقويكِ ويطبطب على قلبك يا رب”، و” في الجنة بـ إذن الله.. الله يصبرك حبيبتي”، ” الله يرحمه والله يصبرك”، و” إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم اغفر له وارحمه ويصبركم”.

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:” إيمان العاصي، إيمي إسلام، فؤاد سركيس، هاجر نبيل، فاثي عبد الوهاب” وآخرون.

وفاة شقيق عبير صبري

وفجعت نجمة الدراما المصرية بـ وفاة شقيقها الأصغر أحمد صبري في الثالث من شهر تموز/ يوليو الجاري، وأعلنت الخبر للجمهور من خلال منشور مقتضب، كشفت فيه عن تشييع جثمانه ومواراته الثرى، دون تحديد موعد للعزاء بسبب سوء حالة والدتها الصحية والنفسية.

أعمال عبير صبري

وعلى الصعيد الفني، تنافست عبير صبري في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل ” يوتيرن” تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة:” ريهام حجاج، نورهان، عصام السقا، توفيق عبد الحميد، محمد الكيلاني، أيمن القيسوني، محمود حجازي، كريم قاسم”.

افاق عربية