علي يوسف في مرمى إساءة النشطاء بسبب ابنته الرضيعة وزوجته.. ما علاقة هند البلوشي؟
لايف ستايل

علي يوسف في مرمى إساءة النشطاء بسبب ابنته الرضيعة وزوجته.. ما علاقة هند البلوشي؟


تعرض الفنان العراقي علي يوسف لهجومٍ لاذعٍ من قبل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مشاركة إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، فيديو قصير له، بدا فيه وهو يغني لطفلته الرضيعة وسط تمايل زوجته زهراء البصري، الأمر الذي استهجنه النشطاء لعدة اعتبارات، منها علاقته الجدلية بـ الفنانة الكويتية هند البلوشي.

علي يوسف

ظهر نجم برنامج ” The Voice” في الشريط المرئي، وهو يوثق تفاعل طفلته الرضيعة معه عند غنائه لها ومداعبته لخديها، قبل أن تبدأ زوجته بشكل مفاجئ بـ التمايل بـ دلال أمام عدسة الكاميرا، وهو ما لم يعجب الأول الذي أدار الكاميرا عنها بسرعة، ونهاها عن الأمر بطريقة غير مباشرة، سائلاً لها عن قهوته.

آراء النشطاء

وعليه، انقسمت آراء المتابعين بين متهم علي يوسف بـ استغلال طفلته الرضيعة وزوجته لإغاظة طليقته هند البلوشي وبين متسائل عن أسباب زواجه من الأخيرة حال حبه وتمسكه بـ الأولى، في حين استهجن آخرون تصرفات الثنائي العراقي، كل بحسب وجهة نظره.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM:” تشبه هند البلوشي الظاهر لما كان مع هند كل حبه لهند وصل لهذي لما كانت حامل.. الشبه مو طبيعي”، و” يقهر هند البلوشي”، و” إذا ما يبي يطلع وياها ليش يصورها شو هـ الجو”، و” هاي خانها وتتدلع عليه!”.

وورد في الردود أيضاً:” إذا تحب زوجتك وعيلتك ليش تلعب بـ مشاعر البنات وتقطهم صح وسخ”، و” شخصيات تافهة بـ الوطن العربي”، و” كَبر وهاي فرحانة الماعدها كرامة”، و” طاح كرته وسوقه عقب ما أشهرته هند.. عاد يبي يرجع شوي يتمسك لو بـ القليل من الصوت.. واضح أنه من جنبها وهي اللي مشيته فكك.. الله يا هندتاخذين طفل تربينه مع عيالك وعياله”.

من هو الفنان علي يوسف؟

الجدير بـ الذكر أن الفنان علي يوسف، اشتهر بعد مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب The Voice عام 2015، قبل أن يبدأ بشق الفني في عالم الغناء من خلال توجهه لطرح ألبومات غنائية خاصة به وأغاني منفردة، وذلك إلى جانب إحيائه بعض الحفلات الفنية الساهرة.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top