رانيا يوسف بـ صور جديدة ونصيحة مميزة
لايف ستايل

رانيا يوسف بـ صور جديدة ونصيحة مميزة


شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور جديدة لها من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها في إحدى البلدان الأوروبية، أطلت فيها بـ إطلالة كاجوال مريحة ووجهت نصيحة للجمهور.

رانيا يوسف

تألقت الممثلة المصرية في المنشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، بـ فستان قصير وضيق من تدرجات اللون الأرجواني، نسقت معه حقيبة نسائية بـ ألوان متقاربة، واستكملت ظهورها بـ حذاء رياضي أبيض وقبعة عريضة من القش، في حين أنها زينت إطلالتها ببعض الاكسسوارات الذهبية.

واستغلت نجمة مسلسل ” مملكة إبليس” منشورها لتوجيه نصيحة مميزة إلى متابعيها، دعتهم فيها إلى عدم الالتفات للأشخاص السلبيين المنتقدين، حيث كتبت قائلة:” هذه حياتك.. إياك أن تدع أي شخص يشعرك بـ الذنب لأسلوبك في العيش”.

آراء النشطاء

تفاعل محبو رانيا يوسف من مشاهير وعامة مع كلماتها وأشادوا بـ إطلالتها في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وفيها:” سيدة جميلة جداً”، و” قوية”، و” إيه الجمال ده”، و” قمر”، و” بحبك والله”، و” يا عسل الناس”، و” مزة”، و” حبيبة قلبي”، و” أجمل مزة متألقة”، و” منورة”، و” جميلة ما شاء الله”، و” ملكة جمال مصر”، و” دلوعة يا رورو”.

أعمال رانيا يوسف

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة الشهيرة، غابت عن سباق دراما رمضان الماضي، عقب تأجيل الشركة المنتجة لعملها الجديد ” عالم تاني” إلى ما أجل آخر، لم يحدد بعد، وذلك بغية اتاحة عرضه أمام المشاهد العربي بعيداً عن زحمة الأعمال وتنوع القصص التمثيلية التي عجَّ بها الموسم.

يذكر أن مسلسل ” عالم تاني” من تأليف إسلام محمود يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد، وقد خاضت بطولته النجمة المصرية إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم:” نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، عبد الكريم صفية”.

يشار إلى أن آخر أعمال رانيا يوسف المعروضة على الشاشة الفضية، كان الموسم الرابع من مسلسل ” الأنسة فرح” الذي حضرت فيه رفقة كوكبة من نجوم المواسم السابقة ومجموعة جديدة من الوجوه والشخصيات، ومن هؤلاء:” عارفة عبد الرسول، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، مريم الخشت” وغيرهم.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top