مي العيدان تنشر فيديو مؤثر للراحل عبد الحسين عبد الرضا وتطلب الدعاء له

مي العيدان تنشر فيديو مؤثر للراحل عبد الحسين عبد الرضا وتطلب الدعاء له



أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان، نشر فيديو قصير للفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، بدا فيه وهو يخبر ابنة شقيقته بـ رغبته في تناول المرق والبلبل قبيل وفاته، وذلك قبل أن يؤكد لها عدم اتزانه ويعلق ضاحكاً:" هذي الأيام غير صاحي.. كأن هذي آخر أكلة".

مي العيدان

وكشفت مقدمة برنامج " كشف حساب" عن الإحساس القوي الذي كان يسيطر على الراحل، مبينة أنه تنبأ بـ موعد وفاته قبيل خضوعه لعملية القلب المفتوح التي أجراها في لندن عام 2015.

حيث كتبت على المنشور:" الله يرحمه من أجرى عمليته بـ 2015 فيلندن.. وهو كان رافضها بـ قلبه.. كان دائماً يقول أنا مافي أحد من أهلي أجرى هذه العملية.. إلا كان بعد سنة أو سنتين بـ الكثير".

وكشفت عن موقف الطبيب حينها من كلامه وكيفيه قبوله إجراء العمل الجراحي، مُعلقة:" هنا الدكتور المختص قال له عليك أن تختار تموت الآن من غير عملية أو تموت بعد سنتين من إجراء العملية؟.. هنا اختار المرحوم عبد الحسين إجراء العملية وظل بعدها دايماً يتكلم لكل الأشخاص المقربين أنا أبيِّ سنتين بس".

وتابعت:" وفعلاً مات بعد سنتين.. الله يرحمه أسعدنا وآناسنا وأضحكنا ووسع صدورنا.. رحم الله وجوه لم ننساها.. إن كان أسعدكم لحظة.. ادعوا له بـ الرحمة".


وانطلقت عليه أمنيات المتابعين بـ نزول الرحمة على روح الراحل، حيث دعوا الله ليغفر ذنوبه وسُسكنه فسيح جنانه، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يا رب العالمين"، و" بـ جنات النعيم يا رب"، و" الله يرحمه ويغمد روحه الجنة"، و" الله يرحمك بو عدنان ويغفر لك ويدخلك فسيح جناته".

وورد في الردود أيضاً:" هـ الإنسان مجرد أن نشوف صورته نبتسم لأنه فعلاً محبوب الله يرحمه ويغفر له.. يا رب تجمعنا بالجنة"، و" الله يرحمك يا الغالي والله العين والقلب لين اليوم يبكيك"، و" أنا جداً أحبه.. الله يرحمك يا عم عبد الحسين"، و" الله يرحمه يا رب العالمين.. فعلاً فنان رائع وزمن رائع وذكريات رائعة وفترة رائعة من الصعب تكرارها وصدق اللي قال راحوا الطيبين".

وفاة عبد الحسين عبد الرضا

وقد وافت المنية الفنان عبد الحسين عبد الرضا في الحادي عشر من أغسطس/ آب عام 2017، إثر إصابته بـ جلطة في القلب، وذلك أثناء تواجده داخل أحد مستشفيات مدينة لندن البريطانية، حيث كان يعالج من أمراض القلب.


ويعد الممثل القدير الراحل من مؤسسي الحركة الفنية في منطقة الخليج العربي، حيث يُنظر إليه كما يُنظر لكل من غانم صالح وخالد النفيسي وسعد الفرج وإبراهيم الصلال وعلي المفيدي.

افاق عربية


مي العيدان تنشر فيديو مؤثر للراحل عبد الحسين عبد الرضا وتطلب الدعاء له

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر