حلا شيحة تكشف تفاصيل علاقتها بـ معز مسعود بعد انتشار أخبار طلاقهما

حلا شيحة تكشف تفاصيل علاقتها بـ معز مسعود بعد انتشار أخبار طلاقهما


نفت الفنانة حلا شيحة الأخبار المنتشرة حول انفصالها عن زوجها، الداعية الإسلامي معز مسعود، حيث عرَّت الشائعات المتداولة حول طلاقهما من خلال منشور مقتضب، استهجنت فيه نشر الأكاذيب عنهما، قبل أن تُضيء على الأثر الإيجابي والأشياء الجميلة التي خلقها وجود الأخير في حياتها وحياة أبنائها من زوجها السابق.

حلا شيحة

كتبت الممثلة المعتزلة للوسط الفني في نصِّ النفي الذي أرفقته بـ صورة جديدة لها ونشرته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM:” لكل المتابعين والمحبين في الوطن العربي.. حابة أقول لكم ما فيش أي خبر كُتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح.. وكلامي في البوست اللي فات.. كان عام ولم أقصد فيه حد معين أبداً”.

وأشادت بـ أخلاق ومكارِم زوجها قائلة:” معز بعيد عن الكلام ده تماماً.. بـ العكس هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة أولادي وما شفت زيِّ أخلاقه واحترامه وعيب الكلام اللي بـ يتقال عن صفحات السوشيال ميديا.. كله مش صح أبداً”.

وأكدت نجمة مسلسل ” زلزال” على وجوب الإضاءة وتناول أمور ذات أهمية، وبينت أسباب كلماتها الجدلية ومنشوراتها المبهمة، مشيرة إلى أنها تسعى دائماً إلى مشاركة جمهورها بـ المعاني التي تلامس شعورها.

وردت على منتقدي حجابها، موضحة أنها فتاة عادية تحاول الالتزام، مُعلقة:” بـ النسبة لحجابي.. أنا قلت بحاول زيي زي بنات كتير وأكيد مش أحسن حاجة.. بس أنا كدة دلوقتي والحمدلله”.

وتابعت:” أنا مش شيخة.. أنا إنسانة عادية جداً ليَّ حسناتي وسيئاتي والبشر كلهم كده.. فـ بلاش حد يزايد على حد.. وبدل ما نتريق أو نقول كلام مش مهم.. نكون متصالحين مع نفسنا ونبطل نحكم على بعض إحنا بشر مش ملايكة“.

آراء النشطاء

كلمات حلا شيحة في منشورها التوضيحي، جذب أنظار المتابعين الذين دعموها واستهجنوا المشكلات والأذى اللذان ينجمان عن السوشيال ميديا، وذلك في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور.

أعمال حلا شيحة

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة المعروضة، كان الفيلم السينمائي ” مش أنا” الذي خاضت بطولته إلى جانب النجم المصري تامر حسني وكوكبة من مشاهير الفن.

الجدير بـ الذكر أن للممثلة الشهيرة، مسلسل إذاعي لم يعرض بعد، يحمل عنوان ” بيني وبينك”، شاركت فيه حلا بـ صوتها إلى جانب مجموعة من الممثلين على رأسهم:” نشوى مصطفى، خالد سرحان، ناهد رشدي، منير مكرم، سلوى عثمان، محمد عبد الجواد”.

افاق عربية