قصي خولي لـ فاليري أبو شقرا: منكبر ومنتعلم من بعض

قصي خولي لـ فاليري أبو شقرا: منكبر ومنتعلم من بعض



أكد الفنان السوري قصي خولي على موهبة زميلته النجمة اللبنانية فاليري أبو شقرا، وأشاد بـ أدائها التمثيلي قبل أن يتمنى لها النجاح ودوام التألق في معرض رده على تصريحاتها الإيجابية بحقه.

قصي خولي يرد فاليري أبو شقرا

شارك نجم الدراما العربية صورة مجتزأة من اللقاء الصحافي الذي أُجريَّ مع الممثلة اللبنانية على هامش بدء عرض وتصدر مسلسلهما الدرامي التشويقي الجديد " من إلى" على خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM.

وردَّ على تصريحات فاليري من خلال تدوينة مقتضبة، أشار فيها إلى استفادتهما من أداء بعضهما البعض، قبل أن يشكرها على كلماتها الطيبة بحقه، قائلاً:" منكبر بـ بعض ومنتعلم من بعض.. شكراً على كلامك يا حبيبتي.. والله يحميكِ ويفقك وإلى مزيد من النجاح والتألق".


فاليري أبو شقرا تشيد بـ قصي خولي

وكانت ملكة جمال لبنان السابقة، المقتحمة لعالم التمثيل، قد تحدثت عن تعاونها الجديد مع النجم السوري، معبرة عن سرورها بـ تمام الأمر، قبل أن تشيد بتعامله وأدائه العالي، وذلك خلال لقاء صحافي أجريَّ معها على هامش العمل.

قالت فيها:" العمل مع قصي جميل جداً.. سررت كثيراً عندما علمت أنني سأتعاون معه للمرة الثانية.. فـ هو يضيف للشخصية الخاصة به أو بي أو لأي إنسان يعمل معه.. وهذا الأمر يساعد الممثل الذي يكون أمامه..".

وتابعت في لقائها المعروض عبر تطبيق شاهد VIP:" سعيدة جداً بـ العمل معه.. كل يوم أتعلم منه شيئاً جديداً وأخذ من الخبرة الخاصة به".

مسلسل من إلى

الجدير بـ الذكر أن النجمان الشهيران، خاضا بطولة العمل الجديد " من إلى" رفقة مجموعة واسعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:" فادي أبي سمرا، وسام صليبا، إيهاب شعبان، جوزيف ساسين، ألكسندر قهوجي، رامز الأسود، علي منيمنة، رواد عليو، ناهد حلبي، بياريت قطريب".

أغنية أوعى تخاف

وذلك إلى جانب مشاركة النجم اللبناني الشهير، وائل كفوري بـ صوته، حيث أدى التتر الخاصة بـ العمل، والتي حملت عنوان " أوعى تخاف"، ويشار إلى أن الأغنية من كلمات الشاعر علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع عمر صباغ، وسيناريو المسلسل كتابة بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجدي السميري.




افاق عربية


قصي خولي لـ فاليري أبو شقرا: منكبر ومنتعلم من بعض

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

في الحلقة 3 من "جودر".. شهرزاد في خطر وجودر يفقد حمايته
في الحلقة 3 من "جودر".. شهرزاد في خطر وجودر يفقد حمايته

تستكمل شهرزاد في الحلقة الثالثة من مسلسل "جودر" حكاية جودر للملك شهريار، بعدما هددها بضرورة إنهاء الحكاية الليلة مهما حدث. تكشف شهرزاد كيف أخبر الشيخ عبد الله الحطاب والدة جودر عن الخطر الذي يواجهه ابنها وكيفية حمايته، إذ أن الحلق في أذنه خلال الطفولة لحمايته، وعندما يكبر يضع له "الحطاب" حجابا، وأخب…

دار سوثبى تعلن عرض لوحة لباسكيات ووارهول للبيع بـ18 مليون دولار
دار سوثبى تعلن عرض لوحة لباسكيات ووارهول للبيع بـ18 مليون دولار

أعلنت دار سوثبى للمزادات العالمية، عن عرض لوحة بدون عنوان تعود لعام 1984 رسمها آندى وارهول وجان ميشيل باسكيات للبيع مقابل مبلغ 18 مليون دولار، فى مزاد علنى مسائى للفن المعاصر فى مايو المقلب، وفقا لما نشره موقع artnews. كان أول ظهور للصورة في مزاد تم بيعها في "سوثبى" أيضًا في عام 2010 مقابل 2.65 مليو…

خدي حقك قبل ما تسيبي مكانك.. السيسي يداعب وزيرة التضامن في احتفالية يوم المرأة
خدي حقك قبل ما تسيبي مكانك.. السيسي يداعب وزيرة التضامن في احتفالية يوم المرأة

your_code_for_ad_1 داعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي عقب انتهاء كلمتها في احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية.وقال الرئيس السيسي للوزيرة تعليقا على الأموال المخصصة لصندوق دعم الأسرة المصرية وصندوق دعم كبار السن: "مش تسيبي مكانك إلا لما تاخدى حقك.. ولو نزلتى الدكتور …

لمائدة الإفطار مع العائلة خبز Tortilla بالدجاج والجبنة وهذه طريقة تحضيرها
لمائدة الإفطار مع العائلة خبز Tortilla بالدجاج والجبنة وهذه طريقة تحضيرها

your_code_for_ad_1 من الأطباق المكسيكية الشهية وسهلة التحضير لفائف بالدجاج وجبنة الشيدر والموزاريلا. تحضيرها لا يتطلب وقتاً طويلاً ومن الأفضل تناولها ساخنة.المقادير-خبز تورتيلا-جبنة موزاريلا-جبنة شيدر مبشوره-صدور دجاج-زيت زيتون-بهارات-زيت زيتون-بصل-ثوم-ذرة-كزبره-صلصة بندورةطريقة التحضيرفي مقلاة وضع زيت الزيتون …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر