قال الفنان المصري ​محمد نور​ في تصريح خاص لموقع "الفن"، إنه انتهى في الأيام الماضية من تصوير فيديو كليب يجمعه مع الفنان ​مصطفى قمر​، والذي تجمعه معه علاقة صداقة قوية، مشيرا إلى أن فكرة الفيديو كليب جديدة وفيها كيمياء مشتركة قوية.


وأضاف نور، أن الأغنية هي من ضمن أحداث فيلمه الجديد "الحب بتفاصيله"، لافتاً إلى أنه من المقرر طرح الفيديو كليب في الاسبوع المقبل، على أن يتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في أغسطس المقبل.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الغني الذي يعود لمصر بعد وفاة والده ويصبح فجأة مسؤول عن أخيه ولا يستطيع العودة ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتى ينال إعجابها.
فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة محمد نور، ​ملك قورة​ ، ​مصطفى أبو سريع​ ، علاء مرسى ، أحمد بجة، ​كريم الحسيني​، محمد غنيم، مصطفى عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، ومفاجأة العمل الأطفال أدهم حسن وعمر نور وضيوف الشرف مصطفى قمر و ​رزان مغربي​ والفنانة ​مادلين طبر​، بالاشتراك مع الممثلة اللبنانية ​ميساء عطا الله​ والفنانة السعودية إسراء نصير، والفيلم إنتاج هيثم حسن وشاكر بن يحمد، وتأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدي.