شمس الكويتية بالـ هوت شورت في تركيا.. صور

شمس الكويتية بالـ هوت شورت في تركيا.. صور


شاركت الفنانة شمس الكويتية متابعيها عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور جديدة لها من كواليس زيارتها الحالية لـ تركيا، بدت فيها وهي تجوب شوارع البلاد بـ إطلالة كاجوال بسيطة، تمثلت بـ تنسيقها البلوز البادي مع الـ هوت شورت.

شمس الكويتية

ظهرت النجمة الخليجية ذات الأصول السعودية في المنشور، وقد اعتمدت في إطلالتها ارتداء بلوز طويل مفتوح فوق الهوت شورت، واستكملت ظهورها بـ حذاءٍ رياضي أبيض وحقيبة نسائية وشال حريري ملون، وجمّلت نفسها بـ الاكسسوارت النسائية الناعمة.

آراء النشطاء

راقت إطلالة شمس لمتابعيها الذين تغزلوا بها وأشادوا بـ جمالها وبساطتها، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور عبر INSTAGRAM، دون أن يخلو الأمر من عتب البعض عليها لجرأتها وعدم تفاعلها مع ضحايا القصف الدامي الذي طال مجموعة شباب وأسر عراقية أثناء استجمامهم شمال العراق.

حيث جاء في التعليقات:” ما شاء الله تبارك الرحمن جمال وأناقة وطلة حلوة.. ربي يحفظك يا شموسة”، و” شمس الفن”، و” ما أجملك يا شمس”، و” شمس الجمال”، و” يعني قصفوا شمال العراق وانقتلت أطفال وشباب رايحين يغيرون جو سياحة وأنتِ ما تضامنتي مع العراق”، و” أربعينة صاكة بـ أنوثة عشرينية”.

فلتر شمس الكويتية

وجاءت إطلالة مالكة أغنية ” إشطح” بعد يوم واحد من احتفالها بـ صخب بـ وصول عدد مستخدمي فلترها الخاص في سناب شات إلى المليار مستخدم حول العالم، حيث خرجت في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في التطبيق وأخذت تقفز فرحاً وسعادة، مُعلقة:” مليار.. وصلت للمليار.. مش مصدقة فلتر سناب شات حقتي وصل مليار حول العالم.. عملناها.. والفلتر عندي وصل لكل العالم مو بس العالم العربي.. ألف الحمدلله”.

أعمال شمس الكويتية

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال النجمة شمس الكويتية، مسلسل ” بيج بوس” الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم:” :” فتات سلطان، عجيل الرفاعي، خالد الملا، عبد الله الطراروة، نادية كرم، أحمد فرج”، والعمل من تأليف السيناريست دخيل النبهان ومعالجة درامية سامي العلي، وصور تحت إدارة وإشراف المخرج غافل فاضل.

في حين، كانت أغنية ” أذنبت فيني” آخر أعمالها الخاصة على الصعيد الغنائي، وهي من كلمات مرهب البقمي وتوزيع الموسيقي حسين العامري.

افاق عربية