الإعلامي علي عجمي يرد على تصريحات مودل روز حول الرجل العربي والتيك توكر عزوز يهاجمها أمام الملأ

الإعلامي علي عجمي يرد على تصريحات مودل روز حول الرجل العربي والتيك توكر عزوز يهاجمها أمام الملأ



أثارت عارضة الأزياء السعودية روان عبد الله، الشهيرة بـ اسم مودل روز، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا من مشاهير وعامة بـ تصريحاتها الأخيرة حول الرجل العربي، حيث استهجن الرواد رفضها التام لإعادة الكرّة والارتباط بـ شاب شرقي عربي، الأمر الذي دفع الإعلامي اللبناني علي عجمي للتعليق ونُصح المودل الشهيرة بعدم اتباع سياسة التعميم على هامش ارتباطها السابق.

علي عجمي يرد على مودل روز

انتقد محاور النجوم الشهير، عارضة الأزياء المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، ووجه لها نصيحة بـ عدم تصديق الفكرة الدائرة حول احترام الرجل الغربي للمرأة وتقديرها أكثر من الرجل العربي، وذلك بعدما أكد على مخالفته لرأيها الشخصي حول الموضوع ورفضه التام لاسقاط مساوئ علاقتها الزوجية السابقة وتعامل شريكها على كل رجل عربي.

وقال الإعلامي علي عجمي في شريط فيديو قصير، أطل به على متابعيه في سناب شات:" أريد الرد على مودل روز.. أنا أعز هذه الإنسانة رغم وجود بعض الملاحظات عليها.. قالت بـ أنه لن ترتبط مرة أخرى بـ رجل عربي مهما جرى.. لديك علاقة واحدة مع طليقك العربي ومشاكل لايجب عليك التعميم على الرجل العربي..".


وتابع:" لن تجدي مثل الرجل العربي بـ النخوة والشهامة والكرم والأخلاق.. أنتِ عممتي عن الرجل العربي.. فـ أربكني الموضوع.. لأني رجل عاشرت عرباً وأجانب.. وهذا الكلام لا أتفوه به كوني رجل عربي.. لكن والله هذا الكلام من أغلبية النساء حول العالم.. حقاً أن الرجل العربي يمتلك الغيرة ومحافظ ولديه أمور سيئة أخرى.. ولكن حياته وتعامله مع المرأة أفضل بكثير من تصرفات الرجال الغربيين".

وحذرها من مغبة تصديق الفكرة المنتشرة حول تعامل الرجل الغربي مع المرأة، مُعلقاً:" الذي نشاهده ونراه عن الرجل الغربي.. ليس الواقع.. لدي الكثير من القصص وسمعت العديد من التجارب.. هناك فظاعة من المستحيل أن تحدث هنا.. فـ يبقى الرجل العربي مميز".

التيك توكر عزوز يهاجم مودل روز

وتعرضت مشهورة سناب شات، لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات حادة من مواطنها التيك توكر عزوز الذي استغل وجودها معه في البث المباشر للتقليل من شأنها والإساءة إليها بـ اتهامها بـ التعري واستعراض مفاتنها أمام الملأ.

الأمر الذي ردت عليه المودل السعودية بطريقة محترمة بـ الإشارة إلى عدم معرفتها بـ طريقة تفكيره، مؤكدة لو أنها تعلم لتمنعت عن محاورته ومشاركته في البث، وهو ما أثار حفيظة التيك توكر عزوز ودفعه لوصفها بقليلة الخُلق والمتعرية.


آراء النشطاء

لتنقسم على فحوى الشريط المرئي آراء النشطاء، بين ناقد للمشهور السعودي ومؤيد لتصرفه، كل بحسب وجهة نظره ورؤيته، حيث كتبت متابعة:" هذا ماله دخل.. النصيحة عمرها ما كانت كذا لكن ذا يبغى يضحكهم فقط"، وأكدت ناشطة على أحقية الأفراد بـ عيش حياتهم بـ حرية، مُعلقة:" خلص كلن حر بـ حياته حشريِّ ينشغل في نفسه وبس".

وورد في الردود أيضاً:" تستاهل كفو رجال"، و" الله يهديه.. هو ليش يشوف؟.. مو الله أمره بغض البصر".


الإعلامي علي عجمي يرد على تصريحات مودل روز حول الرجل العربي والتيك توكر عزوز يهاجمها أمام الملأ

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر