الإعلامي علي عجمي يرد على تصريحات مودل روز حول الرجل العربي والتيك توكر عزوز يهاجمها أمام الملأ

الإعلامي علي عجمي يرد على تصريحات مودل روز حول الرجل العربي والتيك توكر عزوز يهاجمها أمام الملأ


أثارت عارضة الأزياء السعودية روان عبد الله، الشهيرة بـ اسم مودل روز، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا من مشاهير وعامة بـ تصريحاتها الأخيرة حول الرجل العربي، حيث استهجن الرواد رفضها التام لإعادة الكرّة والارتباط بـ شاب شرقي عربي، الأمر الذي دفع الإعلامي اللبناني علي عجمي للتعليق ونُصح المودل الشهيرة بعدم اتباع سياسة التعميم على هامش ارتباطها السابق.

علي عجمي يرد على مودل روز

انتقد محاور النجوم الشهير، عارضة الأزياء المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، ووجه لها نصيحة بـ عدم تصديق الفكرة الدائرة حول احترام الرجل الغربي للمرأة وتقديرها أكثر من الرجل العربي، وذلك بعدما أكد على مخالفته لرأيها الشخصي حول الموضوع ورفضه التام لاسقاط مساوئ علاقتها الزوجية السابقة وتعامل شريكها على كل رجل عربي.

وقال الإعلامي علي عجمي في شريط فيديو قصير، أطل به على متابعيه في سناب شات:” أريد الرد على مودل روز.. أنا أعز هذه الإنسانة رغم وجود بعض الملاحظات عليها.. قالت بـ أنه لن ترتبط مرة أخرى بـ رجل عربي مهما جرى.. لديك علاقة واحدة مع طليقك العربي ومشاكل لايجب عليك التعميم على الرجل العربي..”.

وتابع:” لن تجدي مثل الرجل العربي بـ النخوة والشهامة والكرم والأخلاق.. أنتِ عممتي عن الرجل العربي.. فـ أربكني الموضوع.. لأني رجل عاشرت عرباً وأجانب.. وهذا الكلام لا أتفوه به كوني رجل عربي.. لكن والله هذا الكلام من أغلبية النساء حول العالم.. حقاً أن الرجل العربي يمتلك الغيرة ومحافظ ولديه أمور سيئة أخرى.. ولكن حياته وتعامله مع المرأة أفضل بكثير من تصرفات الرجال الغربيين”.

وحذرها من مغبة تصديق الفكرة المنتشرة حول تعامل الرجل الغربي مع المرأة، مُعلقاً:” الذي نشاهده ونراه عن الرجل الغربي.. ليس الواقع.. لدي الكثير من القصص وسمعت العديد من التجارب.. هناك فظاعة من المستحيل أن تحدث هنا.. فـ يبقى الرجل العربي مميز”.

التيك توكر عزوز يهاجم مودل روز

وتعرضت مشهورة سناب شات، لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات حادة من مواطنها التيك توكر عزوز الذي استغل وجودها معه في البث المباشر للتقليل من شأنها والإساءة إليها بـ اتهامها بـ التعري واستعراض مفاتنها أمام الملأ.

الأمر الذي ردت عليه المودل السعودية بطريقة محترمة بـ الإشارة إلى عدم معرفتها بـ طريقة تفكيره، مؤكدة لو أنها تعلم لتمنعت عن محاورته ومشاركته في البث، وهو ما أثار حفيظة التيك توكر عزوز ودفعه لوصفها بقليلة الخُلق والمتعرية.

آراء النشطاء

لتنقسم على فحوى الشريط المرئي آراء النشطاء، بين ناقد للمشهور السعودي ومؤيد لتصرفه، كل بحسب وجهة نظره ورؤيته، حيث كتبت متابعة:” هذا ماله دخل.. النصيحة عمرها ما كانت كذا لكن ذا يبغى يضحكهم فقط”، وأكدت ناشطة على أحقية الأفراد بـ عيش حياتهم بـ حرية، مُعلقة:” خلص كلن حر بـ حياته حشريِّ ينشغل في نفسه وبس”.

وورد في الردود أيضاً:” تستاهل كفو رجال”، و” الله يهديه.. هو ليش يشوف؟.. مو الله أمره بغض البصر”.