السبكي يتحدث عن "عمهم" محمد إمام.. وأزمة سارة الطباخ والشرنوبي

السبكي يتحدث عن "عمهم" محمد إمام.. وأزمة سارة الطباخ والشرنوبي


تصدَّر الفنان محمد إمام شباك السينما المصرية خلال الأيام الماضية، وذلك بعد عرض فيلم “عمهم” في دور العرض السينمائية منذ بداية عيد الأضحى المبارك للعام 2022، حيث استطاع الفيلم تحقيق إيرادات مرتفعة خلال افاق عربية الأول من عرضه، وقد وصلت إلى 28 مليون جنيه، وكان الفيلم من بين الأفلام المنافسة لعيد الأضحى المبارك.

تعليق السبكي على محمد إمام

وعلَّق المنتج أحمد السبكي لـ إي تي بالعربي على فيلم عمهم، قائلا: إن الفنان محمد إمام من النجوم القوية في الوطن العربي، الذين يختارون أعمالهم بإتقان وتركيز، مشيرا إلى أن “محمد إمام من نجوم الشباك”، وكان ذلك خلال العرض الأول للفيلم في دبي.

فريق العمل

أحداث فيلم عمهم

وتدور رواية فيلم عمهم حول شاب مصري يبلغ من العمر 30 عامًا، ويعمل في مركز رياضي ويمتهن مهنة ملاكم ومدرب مع صديقه سعيد، ثم تقودهما الصدفة إلى الكشف عن مطبعة لتزوير الأموال، ومن ثم يبدأ رحلة البحث عن المتاعب، وتواجههما العديد من المشكلات.

كما أعلن السبكي، عن إطلاق فيلم يجمع عددًا كبيرًا من نجوم مصر، منهم الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة هدى المفتي، والفنانة أسماء جلال، ومحمد سلام، وكريم فهمي، مشيرا إلى أن الفيلم يرجع لرواية بعض ساعات في يوم ما، للكاتب محمد صادق.

وأضاف المنتج السينمائي، أنه لا يضع في اعتباره أزمة الفنان محمد الشرنوبي مع المنتجة سارة الطباخ، التي أثارت الجدل خلال السنوات الماضية، موضحا أنه لا يضع الأزمة في خاطره، ولكنه ينظر إلى موهبة الممثل وقوته في إداء العمل، مشيرا إلى أن الشرنوبي فنان موهوب ويحمل الكثير للعمل الفني، ولهذا السبب جمعتنا أعمال عديدة.