نتيجة الثانوية العامة 2022.. موعد إعلانها وضوابط تقديم التظلمات

نتيجة الثانوية العامة 2022.. موعد إعلانها وضوابط تقديم التظلمات

كتب : افاق عربية
تتصدر نتيجة الثانوية العامة 2022، اهتمام الملايين من العائلات المصرية، لما لها من أهمية كبيرة تحديد مسار الطلاب، في تنسيق الكليات 2022.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، تزامنًا مع انتهاء امتحانات الصف الثالث الثانوي، يوم الخميس، الموافق 25 يوليو 2022.
ويرصد “افاق عربية”، رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفني، لـ الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه.

فتح مكتب بكل مدرسة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية أو مدارس التعليم المزدوج أو مراكز التميز

أخبار بني سويف اليوم.. المحافظ يناقش آليات ترفيق المنطقة 2/31 للصناعات الثقيلة

وزير التعليم: كل من يدعى معرفة مواعيد نتيجة الثانوية العامة 2022 فهو مروج للاشاعات

نتيجة الثانوية العامة 2022
تعد نتيجة الثانوية العامة 2022، محل بحث قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الطلاب، والطالبات، في الاطمئنان على نتائجهم في الامتحانات، والتي انتهوا من أدائها يوم الخميس الماضي.
ويحرص الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة على مطالعة مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022، حتى يتعرفوا على موعد ظهورها، المقرر أن يكون في خلال الـ 15 يوم المقبلين.

نتيجة الثانوية العامة 2022

موعد ظهور نتيجة الثانية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، والذي من المقرر أن يكون في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.
ونفى وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، كافة الشائعات التي تفيد بأن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، سوف يتم إعلانها يوم السبت المقبل.
حيث كتب في منشور له عبر صفحته الرسمية على “الفيس بوك”، ” أعلنا بكل وضوح أن إعلان النتيجة في الأسبوع الأول من أغسطس، ولا يوجد مبرر للاجتهادات والإشاعات وتكرار الجدل، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للإشاعات ولا توجد له أي مصداقية”.
رابط نتيجة الثانوية العامة 202
يتساءل قطاع عريض من الطلاب، وأولياء الأمور، عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث يرغبوا في الاستعلام عن نتائجهم فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الفني، في الأسبوع الأول من أغسطس.
ومن المقرر أن تكون نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، متاحة أمام الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني، بوابة الثانوية العامة، فور إعلانها، ويتمكن الطلاب من الصول إليه من خلال هذا الرابـــط.
تظلمات الثانوية العامة 202
أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، ضوابط وشروط تظلمات الثانوية العامة 2022، حيث أشارت أن موعد التقديم من اليوم التالي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، ليستمر لمدة 15 يوم.
وأوضحت أن رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022، يقدر بـ 300 جنيه، يتم إبداعهم لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيًا، من خلال منافذ التحصيل المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم الفني.
وأشارت أنه في حالة تعديل درجات الطالب، يتم إخطار الطالب بـ نتيجة التظلم واسترداد الرسوم إلكترونيًا، ويتم اعتماد مذكرات الزيادة من خلال وزير التربية والتعليم، أو نائب رئيس عام الامتحان لتنظيم أعمال لجان الإدارة، ولجان النظام، والمراقبة.