فيديو.. يارا قاسم تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 29

فيديو.. يارا قاسم تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 29



احتفلت الفنانة السورية يارا قاسم، مساء أمس الأحد، بـ عيد ميلادها الـ 29، بـ أجواء أُسرية حميمية، وقد شاركت متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي بـ فيديو قصير من كواليس السهرة الاحتفالية.

يارا قاسم

استعرضت نجمة مسلسل " النحات" فيه، الإطلالة الكلاسيكية السوداء التي اعتمدتها خلال الحفل، إضافة إلى الزينة التي احتلت الجدار والتي تمثلت بـ مجموعة بوالين بـ اللونين الأبيض والأسود.

تألقت يارا في حفل عيد ميلادها التاسع والعشرين بـ فستان كلاسيكي ضيق، تميز بـ طوله المتوسط، نسقت معه حذاءً أسوداً مريحاً، واعتمدت معه تسريحة الشعر الـ wavy المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، واستكملت ظهورها بـ ببعض الاكسسوارات النسائية الذهبية.


تفاعل المشاهير والعامة

سارع محبو الممثلة العشرينية من مشاهير وعامة إلى تهنئتها بـ عامها الجديد وإبداء أمنياتهم الطيبة لها بـ دوام التألق والسعادة والنجاح، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" كل عام وأنت خير وصحة وسعادة يارا"، و" أعوام سعيدة وخير وبركة وتحقيق أمنيات وكل شيء جميل ويحفظ عائلتك الصغيرة بكل حب ووئام"، و" العمر كله"، و" كل عام وأنت الأحلى"، و" عيد ميلاد سعيد".

وورد في الردود أيضاً:" العمر كله خير وصحة وسعادة"، و" جمالك.. العمر المديد إن شاء الله"، و" كل عام وأنتِ بـ ألف خير يا أجمل وأطيب ما خلق ربي"، و" العمر الهني للجميلة"، و" أكتر ممثلة بحبها.. كل عام وأنت بـ ألف خير".

أعمال يارا قاسم

وعلى الصعيد الفني، تنتظر النجمة الشابة عرض مسلسلها الدرامي الجديد " روز" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم:" باسم ياخور، طلال مارديني، جلال شموط، يزن خليل، نادين تحسين بيك، عبد الرحمن قويدر"، والعمل من تأليف طلال ماررديني وإخراج عباس شرف.

وكان آخر أعمال يارا قاسم المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل " خارج السيطرة" تأليف ورشة من الكتاب منهم لاري نبيل وعمرو الدالي، وقد أشرف على تصوير حكايات العمل عدة مخرجين.

خاضت يارا بطولة مسلسل " خارج السيطرة" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم:" سوسن بدر، طارق عبد العزيز، هبة عبد الغني، حسن الرداد، وعد، تركي اليوسف".

افاق عربية


فيديو.. يارا قاسم تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 29

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تطورات أحوال الطقس في مصر.. انخفاض الحرارة من 4 : 3 درجات
تطورات أحوال الطقس في مصر.. انخفاض الحرارة من 4 : 3 درجات

تطورات أحوال الطقس في مصر.. انخفاض الحرارة من 4 : 3 درجات الخميس 25 ابريل 2024 | 11:23 مساءً

من هي كيم هي سون السيره الذاتية
من هي كيم هي سون السيره الذاتية

من هي كيم هي سون السيره الذاتية ، تنتشر الكثير من المسلسلات عبر الشاشات التلفزيونية، وتعتبر المسلسلات الكورية المدبلجة إحدى هذه المسلسلات التي غزت الوطن العربي، حيث أن هناك الكثير من الأعمال الدرامية التي انتشرت واشتهرت في الوطن العربي والتي تعود لأصول كورية، وهناك الكثير من الممثلين الذين يظهرون من…

هاني حتحوت يكشف تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي.. فيديو
هاني حتحوت يكشف تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي.. فيديو

your_code_for_ad_1 كشف الإعلامي هاني حتحوت عن ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي الكونغولي، غدا الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.وكانت مباراة الذهاب في الكونغو قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد» من المتوقع أن يدخل مارسيل كولر مبار…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر