خلع الحجاب والانفصال عن معز مسعود.. حكايات حلا شيحة مع تصدر التريند

خلع الحجاب والانفصال عن معز مسعود.. حكايات حلا شيحة مع تصدر التريند


تصدرت الفنانة حلا شيحة تريند محرك البحث جوجل، إثر شائعات حول انفصالها عن زوجها الباحث معز مسعود، ويرجع ذلك إلى رسالة غامضة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، ولكنها نشرت مع هذه الرسالة صورة لها مرتدية الحجاب لتنفي بذلك الشائعات التي طالتها حول خلعها للحجاب، لكنها لم تسلم من الانتقادات أيضًا إذ إن بعض شعرها ورقبتها ظهرا، مما جعل الجمهور يسألها من جديد: هل تنوين خلع الحجاب مجددًا؟

شائعة انفصال حلا شيحة عن زوحها معز مسعود لم يكن لها أي ادلة أو تصريح رسمي من الطرفين أو أحد المقربين، لكنها التزمت الصمت ولم توضح شيئا.

حلا شيحة: مش عيب نصلح اخطاءنا بس اهم حاجة منكملش

نشرت الفنانة حلا شيحة، صورًا جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في أعقاب الأزمة التي أثيرت حول خلعها الحجاب، خلال الأيام الماضية، ويبدو أن «شيحة» قررت أن ترد على الشائعة بطريقة غير مباشرة، وتنشر صورًا لها مع إرفاق حكمة تنصح بها الجمهور.

وظهرت حلا شيحة في الصور التي نشرتها عبر انستجرام، مرتدية الحجاب، بما ينفي أنها خلعته، وعلَّقت على صورها قائلة: «لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع اولادنا بنحس فيها بفرحة وحب وأمل، ولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا.. كل ايامنا لحظات».

وتابعت الفنانة المعتزلة «علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة، وأجمل حاجة ان الواحد لما يتعب او يحس انه تايه او متلخبط لازم يبقى متأكد ان مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها او يفهمها او يفهم نفسه اكتر. ونتعلم ومش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح اخطاءنا بس اهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل.. الفشل اننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم».

هل خلعت حلا شيحة الحجاب؟

وكانت قد تصدرت الفنانة حلا شيحة تريند محرك البحث جوجل، بسبب غضب الجمهور منها، ظنًا منه أنها خلعت الحجاب مرة أخرى، إذ نشرت حلا شيحة صورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ظهر فيها أولادها الأربعة رفقة جدهم الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

بينما ظهرت ابنة حلا شيحة الكبرى «خديجة» وهي ترتدي كاب على رأسها ويظهر شعرها من تحته، وبسبب الشبه الكبير بين حلا شيحة وابنتها «خديجة»، اعتقد الجمهور أن حلا خلعت الحجاب مرة أخرى واكتفت بارتداء الكاب على شعرها، لذا هاجموها بشدة، واتهمها الكثير منهم بأنها تحب فقط إثارة الجدل، وارتداء الحجاب مرات عدة ثم خلعه كي تلفت الأنظار إليها.

وعقب ذلك الهجوم الواسع، اكتفت حلا شيحة أن تحذف الصورة فقط، دون أن توضح لجمهورها أنها ليست مَن ظهر في الصورة وإنما ابنتها.

مطرب شاب يشن هجومًا على «للي»: «ألحانها مسروقة من أغنيتي ومش هسكت» (خاص)

«للي» لـ محمد منير وأكرم حسني في قفص الاتهام بالسرقة.. اعرف التفاصيل