قصة وأبطال مسلسل House of the Dragon.. ميزانية 200 مليون دولار

قصة وأبطال مسلسل House of the Dragon.. ميزانية 200 مليون دولار


وقع عشاق المسلسلات في غرام Game of Thrones عندما طُرح على شبكة HBO لأول مرة منذ أعوام، والآن ينتظرون خليفته House of the Dragon.

الآن وبعد انتظار أعوم، بدأ العد التنازلي لطرح مسلسل “آل التنين”، والذي يبث أيضًا على منصة HBO، ومأخوذ عن سلسلة روايات للكاتب جورج أر أر مارتن.
وتستعرض صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كل ما يحتاج الجمهور لمعرفته عن مسلسل الفانتازيا المنتظر House of the Dragon، في التقرير التالي.

موعد إصدار مسلسل House of the Dragon

يبدأ بث مسلسل “آل التنين” يوم 21 أغسطس/ آب، المقبل، ويتكون المسلسل الجديد من عشر حلقات يعرض فيهم قصة حرب أجيال بين أسرة تارجيريان.
وبلغت ميزانية المسلسل 200 مليون دولار، ومن المتوقع أن تتضمن أحداث المسلسل قفزات عبر الزمن، ولن يدور في إطار زمني واحد، كما سيشهد صراع 4 أشخاص على السلطة بشكل رئيسي.

أبطال مسلسل House of the Dragon

سيلعب بادي كونسيدين دور الملك فيسريس الأول، زعيم عائلة تارجيريان، وتلعب الممثلة الإنجليزية إيمي دارسي دور الأميرة راينريا، الوريثة المؤقتة للعرش الحديدي، أما الطفل الأول للملك فيسريس، ووريثه الظاهري، سيكون الممثل مات سميث، الذي يلعب دور الأمير ديمون.

قصة مسلسل House of the Dragon

تدور أحداث المسلسل قبل 200 عام من أحداث “صراع العروش”، وتحديدًا خلال فترة حكم تارجيريان وسيطرتهم على مملكة ويستروس، والتي دارت فيها حبكة صراع العروش.
ونظرًا لأن قصة المسلسل الجديد تدور قبل 200 عام من صراع العروش، فمن المؤكد أن المسلسل الجديد لن يشهد ظهور أي من أبطال صراع العروش المحبوبين.
ويركز المسلسل على الحقبة التي أطلق عليها رقصة التنانين، والتي شهدت أقسى وأشنع حرب أهلية عرفتها المملكة، وهو مأخوذ عن كتاب الدم والنار للكاتب جورج أر أر مارتن.

فيديو إعلان مسلسل House of the Dragon

صدر أول إعلان ترويجي مختصر لمسلسل “آل التنين” في مايو/أيار 2022، بعد 3 أعوام من انتهاء مسلسل صراع العروش.
وطرحت منصة البث الإلكتروني HBO أول إعلان تشويقي مطول للمسلسل، بعدها بشهرين، منذ أيام، كي تحمس الجمهور لرؤية أكثر وضوحًا لما يمكن أن يتوقعوه من المسلسل الخيالي.