عايض يوسف يلتحق بـ ركب الجرأة ويطل بـ ملابس غريبة والجمهور: العالم هسترت

عايض يوسف يلتحق بـ ركب الجرأة ويطل بـ ملابس غريبة والجمهور: العالم هسترت


انطلقت حملة تنمر ساخرة بحق الفنان السعودي عايض يوسف خلال الساعات القليلة الماضية، عقب مشاركته شريط فيديو قصير من كواليس حفله الغنائي الأخير، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات، استعرض خلاله ملابسـه الـ غريبة التي أطل بها على المسرح والتي تميزت بـ الجرأة.

عايض يوسف

بدا النجم الشاب في المنشور مرتدياً بذَّة عصرية بـ اللون الأزرق الفاتح/ Baby Blue، تألفت من قميص فضفاض بـ أكمام عريضة غطّت نصف الساعد، نسقَّ معها شورت واسع تميز بـ جيوب أمامية كبيرة، تشبه في تصميمها جيوب سراويل السفاري والرحلات.

وقد أبدى المغني السعودي العشريني رضاه التام عن إطلالته المتفردة، وذلك من خلال عبارة قصيرة دونها على الفيديو المصور، وجه من خلالها الشكر للمصمم، قائلاً:” اللبس يجنن.. أشكر فنك يا سامر”.

حملة التنمر على عايض يوسف

متابعو مالك أغنية ” نسيتني” خالفوه بـ الرأي وتجاوزا ذلك وصولاً إلى التهكم على شكله وملابسه، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، عقب تداوله وإعادة نشره من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا.

حيث اتهمه بعض المتابعين بـ محاولة الظهور بـ مظهر عارضي صيحة الأزياء الجريئة وتقليد بعض النجوم العالمين على غرار النجم العالمي جاستين بيبر.

ومن التعليقات:” شنو ذا”، و” يعني هو كان بـ كامل قواه العقلية لما لبس هـ اللبس؟”، و” هذا وهو يجرب الملابس ولا خلاص وهو بـ الحفلة؟”، و” متت.. كما يقال أنه فنان واسمه عايض يوسف.. لابس لبس تيليتابيز.. العالم هسترت فعلاً”.

أعمال عايض يوسف

وعلى الصعيد الفني، يتحضر النجم السعودي الشاب حالياً لطرح أغنية مصورة جديدة منفردة على أن تشاركه بطولة الكليب زوجته الإعلامية والممثلة هبة الحسين.

وكانت آخر أعمال عايض يوسف على صعيد الأعمال الغنائية، أغنية ” لاحول ولاقوة” التي طرحها عبر اليوتيوب بـ التعاون مع الشاعرة ودّ وألحان راكان وتوزيع الموسيقي هشام السكران.

وتقول كلمات أغنية لاحول ولاقوة:” لاحول ولاقوة ما عاد بي قوة.. ما عاد يعنيني واللي تبي سوه.. ماعاد يتكم لو كنت أتألم.. واللي سهر للشوق بطفي أنا ضوه.. أوعد أنا قلبك ما أشتكي حبك”.

افاق عربية