شيرين رضا: أنا قوية ومنفتحة وهذا يسبب لي المشاكل

شيرين رضا: أنا قوية ومنفتحة وهذا يسبب لي المشاكل


دنيا شمعة

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها متفهمة كون الجمهور يفهمها أحيانا بشكل خاطئ، لكونها منفتحة وصادقة في لقاءاتها الصحفية والتليفزيونية.

تابعت “شيرين” خلال حوارها مع مجلة “marie claire“، أنه قد يفهمها الناس بشكل خاطئ لأنها منفتحة وصادقة في لقاءاتها الصحفية والتلفزيونية، إذ تقول ما تؤمن به، مما يسبب لها المشاكل أحيانا، لكن في رأيها هذا هو الثمن الذي يجب أن تدفعه، مضيفة: “أنا سيدة قوية وبسيطة وواثقة من نفسها، ولدي أرائي ومعتقداتي ولا أقدم على أمر إلا وأنا متأكّدة منه، وما تراه وتؤمن به هو ما تحصل عليه”.

نرشح لك: شيرين رضا تكشف عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية

 

أردفت: “أعتبر نفسي شخصا صادقا وصريحا للغاية مع ذاتي والآخرين، وهذا يجعلني أعيش حياة هادئة، ومع ذلك أسعى كل يوم لإسعاد نفسي من نواح كثيرة، كذلك إسعاد الأشخاص المقربين مني الذين أهتم لأمرهم، ولا سيما ابنتي وعائلتي وأصدقائي”.

استطردت أنها تريد أن يتذكرها الناس كشخص اعتنق الحياة، ومد يد المساعدة للجميع، وأنها قبل كل شيء ممثلة وواجبها أن تجسد الواقع بكل شخصياته بدون استثناء، ففي رأيها هذا هو جوهر مهنتها التي تعشقها وتقدرها لأعلى درجة.

على صعيد آخر كشفت الفنانة شيرين رضا، عن تفاصيل فيلم “الملحد”، وفيلم “القاهرة مكة”، خلال لقائها في برنامج “Mbc Trending” على شاشة Mbc4″”، وقالت إن فيلم “الملحد” يشير إلى الخطوات التي تؤدي إلى الإلحاد، لافته: “القصة حلوة أوي.. مش سهل إن البني أدم يجي يقولك أنا ملحد، فهو عشان يوصل إنه يقول أنا ملحد دي بتاخد خطوات كتير جدا، احنا مش بنتكلم عن الإلحاد بنتكلم عن الخطوات اللي ممكن توصل بني أدم للإلحاد”، والفيلم من بطولة محمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وتارا عماد وأحمد حاتم وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

كما يشار إلى أن شيرين رضا، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “شغل في العالي”، وهو من بطولة فيفي عبده، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور، ومن سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، يتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا.

شيرين رضا: أنا قوية ومنفتحة وهذا يسبب لي المشاكل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر