شيرين رضا: أنا قوية ومنفتحة وهذا يسبب لي المشاكل

شيرين رضا: أنا قوية ومنفتحة وهذا يسبب لي المشاكل

دنيا شمعة

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها متفهمة كون الجمهور يفهمها أحيانا بشكل خاطئ، لكونها منفتحة وصادقة في لقاءاتها الصحفية والتليفزيونية.

تابعت “شيرين” خلال حوارها مع مجلة “marie claire“، أنه قد يفهمها الناس بشكل خاطئ لأنها منفتحة وصادقة في لقاءاتها الصحفية والتلفزيونية، إذ تقول ما تؤمن به، مما يسبب لها المشاكل أحيانا، لكن في رأيها هذا هو الثمن الذي يجب أن تدفعه، مضيفة: “أنا سيدة قوية وبسيطة وواثقة من نفسها، ولدي أرائي ومعتقداتي ولا أقدم على أمر إلا وأنا متأكّدة منه، وما تراه وتؤمن به هو ما تحصل عليه”.

نرشح لك: شيرين رضا تكشف عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية

 

أردفت: “أعتبر نفسي شخصا صادقا وصريحا للغاية مع ذاتي والآخرين، وهذا يجعلني أعيش حياة هادئة، ومع ذلك أسعى كل يوم لإسعاد نفسي من نواح كثيرة، كذلك إسعاد الأشخاص المقربين مني الذين أهتم لأمرهم، ولا سيما ابنتي وعائلتي وأصدقائي”.

استطردت أنها تريد أن يتذكرها الناس كشخص اعتنق الحياة، ومد يد المساعدة للجميع، وأنها قبل كل شيء ممثلة وواجبها أن تجسد الواقع بكل شخصياته بدون استثناء، ففي رأيها هذا هو جوهر مهنتها التي تعشقها وتقدرها لأعلى درجة.

على صعيد آخر كشفت الفنانة شيرين رضا، عن تفاصيل فيلم “الملحد”، وفيلم “القاهرة مكة”، خلال لقائها في برنامج “Mbc Trending” على شاشة Mbc4″”، وقالت إن فيلم “الملحد” يشير إلى الخطوات التي تؤدي إلى الإلحاد، لافته: “القصة حلوة أوي.. مش سهل إن البني أدم يجي يقولك أنا ملحد، فهو عشان يوصل إنه يقول أنا ملحد دي بتاخد خطوات كتير جدا، احنا مش بنتكلم عن الإلحاد بنتكلم عن الخطوات اللي ممكن توصل بني أدم للإلحاد”، والفيلم من بطولة محمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وتارا عماد وأحمد حاتم وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

كما يشار إلى أن شيرين رضا، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “شغل في العالي”، وهو من بطولة فيفي عبده، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور، ومن سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، يتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا.