أول فنان عربي يصل لهذا الرقم.. عمرو دياب يتخطى المليار استماع على أنغامي

أول فنان عربي يصل لهذا الرقم.. عمرو دياب يتخطى المليار استماع على أنغامي


كشفت منصة أنغامي عن تخطي الفنان عمرو دياب المليار استماع على التطبيق، وذلك بحلول عام 2022، موضحة أنه أول فنان عربي يصل إلى هذا الرقم خلال سنوات المنصة.

عمرو يتصدر منصة أنغامي

وأشارت المنصة، إلى مجموعة من الأغاني التي تصدرت البحث عليها، وأبرزها، في المقدمة أغنية تملي معاك التي صدرت في أوائل الألفينات، ومن ثم تلتها أغنية يتعلموا التي صدرت في بداية عشرينيات القرن الحالي، وثالثها أغنية أغنية في أماكن السهر، وتأتي في المرتبة الرابعة للتصنيف أغنية برج الحوت، لتلحقها أغنية أجمل عيون.

عمرو دياب

تعليق عمرو دياب على تصدره أنغامي

ومن جانبه علَّق الفنان عمرو دياب على تصدره استماع منصة أنغامي، من خلال نشر مقطع فيديو على منصة الإنستجرام، قائلا إنه أول فنان عربي يتصدر قائمة الاستماع بتطبيق أنغامي، مضيفا الأغاني التي تصدرت الاستماع أيضا.

الأعمال الأخيرة لعمرو دياب

والجدير بالذكر، أن الفنان عمرو دياب في الآونة الأخيرة، أعلن عن نشر ألبومه الجديد، الذي يُعرف باسم عيشني، حيث يتكون من 18 أغنية، أشاد بها الكثير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، وتصدرتها أغنية اللوك الجديد، وب ح و ب ح ك، كما تكوَّن الألبوم من أغنيات عديدة، منها: اتقل، واحلى نص، وحلو التغيير، ورايقة، وانت حظ.

تعليق المنصة على تصدُّر عمرو دياب

ومن جهتها أضافت منصة أنغامي، أن تصدُّر فنان ما للبحث أو الاستماع على التطبيق، يحدث دون تدخل بشري، بل هو إجماع من المستمعين على جودة وقوة المحتوى المقدم لهم، مشيرة إلى أنها دخلت في شراكة مع شركة فور ميديا المنتجة لأغاني الفنان عمرو دياب لبث أغانيه.